سلطانة: حاتم عمور: « سأقدم عرضا عالميا وسعيد أن يجمعني حفل واحد بـ « المنور »

سلطانة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث وعد الفنان المغربي حاتم عمور، اليوم الجمعة بالرباط، بتقديم عرض « عالمي » خلال مشاركته بمهرجان موازين، معربا عن « سعادته » بأن يجمعه حفل واحد مع النجمة أسماء المنور.

ونفى « عمور » في لقاء صحفي قبل الحفل الذي سيحييه مساء اليوم بمنصة النهضة، في إطار الدورة الـ 16 من مهرجان موازين، ما اعتبره « مجرد إشاعات » تداولتها بعض المنابر الإعلامية بشأن رفضه إحياء حفل إلى جانب فنان آخر بموازين، مضيفا، « أسماء المنور فنانة كبيرة استفدت منها كثيرا، وأظن أن هدف كلينا كان تقديم عرض جيد ».

وفي هذا السياق، أعرب « عمور » عن سعادته بالمشاركة في حدث فني من حجم « موازين »، مضيفا، « آمل أن يكون العرض الذي اشتغلت عليه كثيرا في مستوى تطلعات الجمهور المغربي ».

وأعلن ذات الفنان أنه سيقدم، بشكل حصري، « باعت الحب » أغنيته الجديدة، التي ستصدر قريبا عبر موقع « يوتيوب »، وأنه بصدد التحضير لألبوم جديد تعامل فيه أسماء مغربية وعربية، قبل أن ينطلق في جولة فنية ستقوده إلى بعض المدن التونسية.

أما عن الانتقادات التي رافقت إطلالاته الأخيرة، فأكد أن « من حق الجماهير الانتقاد، لكن شريطة أن يكون نقدا بناءا ».

وبخصوص تكرار تجربة التمثيل، قال إن « بنت بلادي » كانت محطة مميزة في مسيرتي الفنية، أعادتني إلى الوطن بعد الإقامة في مصر وبعد الصعوبات التي واجهتها هناك، عبرها دخلت إلى قلوب الملايين، لكني أستبعد تكرارها وأفضل أن أبدع وأجتهد في مجالي ».

loading...

المصدر الاصلي: سلطانة

مصر 24 : - سلطانة: حاتم عمور: « سأقدم عرضا عالميا وسعيد أن يجمعني حفل واحد بـ « المنور » مصدره الاصلي من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "سلطانة: حاتم عمور: « سأقدم عرضا عالميا وسعيد أن يجمعني حفل واحد بـ « المنور »".

أخبار ذات صلة

0 تعليق