العالم العربي محدث .. 11 إصابة خلال مواجهات على حدود قطاع غزة

وطن - فلسطين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رام الله - وطن للأنباء: أصيب 11 مواطنا برصاص قوات الاحتلال، اليوم الجمعة، جراء اطلاق قوات الاحتلال الرصاص و قنابل الغاز المسيل للدموع، بشكل عشوائي تجاه الشبان الذين تجمعوا رفضاً للحصار، و تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام لليوم 33 على التوالي,

و من جهته أكد الناطق باسم وزارة الصحة بغزة، د. أشرف القدرة اصابة موطن 21 عام باعيرة  متفجرة أدت الى بتر في اسفل القدم شرق بيت لاهيا.

كما أطلق جنود الاحتلال النار من الأبراج العسكرية و الدبابات المتمركزة في محيط موقع "كيسوفيم" شرق خانيونس، جنوب القطاع، ما أدى إلى إصابة شابين بجروح، نقلا على إثرها إلى المستشفى.

كما أصيب 4 مواطنين برصاص الاحتلال الحي والذي أطلقته على عشرات الشبان إلى الحدود الشرقية لمدينة غزة، وتحديداً قرب موقع "ناحل عوز" العسكري الإسرائيلي شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة، وتم نقلهما إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة وحالتهما متوسطة.

وفي مخيم البريج وسط قطاع غزة ، أصيب 4 شبان برصاص قوات الاحتلال، تفاوتت إصاباتهم بين طفيفة ومتوسطة.

وانطلقت مسيرات حاشدة على طول الشريط الحدودي الشرقي و الشمالي لقطاع غزة، رفضاً للحصار المفروض على القطاع، و للمطالبة بانهاء هذا الحصار المستمر منذ نحو 11 عاماً، ودعماً للأسرى المضربين عن الطعام لليوم الـ 33 على التوالي.

وتجمع العشرات من الفتية والشبان على طول حدود القطاع، وتحديدا قرب السلك الفاصل بخانيونس، و قاموا بإشعال الإطارات المطاطية، ورفع الأعلام الفلسطينية على الحدود الشرقية للقطاع.

مصر 24 : - العالم العربي محدث .. 11 إصابة خلال مواجهات على حدود قطاع غزة مصدره الاصلي من موقع وطن - فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "العالم العربي محدث .. 11 إصابة خلال مواجهات على حدود قطاع غزة".

0 تعليق