منوعات إصابة خالد النبوي في تصوير «واحة الغروب»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر اليوم حيث سقط النجم خالد النبوى من أعلى حصانه، اليوم الجمعة، في أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسله الجديد "واحة الغروب" بمنطقة سيوة، حيث كان يصور أحد المشاهد وهو يجري بالحصان، وسط الأراضي الجبلية، وسقط أرضا على صخرة، ما أدى إلى إصابته ببعض الكدمات الشديدة في ظهره.

تم نقل النبوي إلى مستشفى سيوة العام، وتوقف التصوير اليوم، ومن المقرر عودة النبوي للقاهرة، صباح غد السبت، لاستكمال الفحوصات والكشوفات الطبية، خاصة أن الكدمات بجسده ليست قليلة.

كان النبوي انتهى من تصوير 75% من أحداث مسلسله "واحة الغروب"، الذي ينافس به خلال الماراثون الرمضاني المقبل.

شاهد أيضا

يجسد النبوي ضمن أحداث العمل دور الضابط محمود عبد الظاهر، وحرص على الظهور بشكل مختلف من خلال هذا الدور، إذ أطلق شاربه، ومارس بعض الألعاب الرياضية.

المسلسل مأخوذ عن رواية قدمها الكاتب الكبير بهاء طاهر، ويشارك في بطولته النجمة منة شلبي، ومجموعة كبيرة من الفنانين منهم سيد رجب، أحمد كمال، سلوى محمد على، ناهد رشدي، رجاء حسين، الأردنية راكين سعد، اللبنانية كارول الحاج، بالإضافة إلى الفنانين الشابين أحمد مجدي وخالد كمال.
 
تدور أحداث العمل في نهايات القرن الـ19 مع بداية الاحتلال البريطاني لمصر، إذ تروي قصة ضابط البوليس المصري محمود عبد الظاهر، الذي تم إرساله إلى واحة سيوة، كعقاب له بعدما شكت السلطات في تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني والزعيم أحمد عرابي، ويصطحب معه زوجته الأيرلندية كاثرين، وتجسدها منة شلبي، والشغوفة بالآثار التي تبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر، لينغمسا في عالم جديد ومختلف، والمسلسل سيناريو وحوار مريم ناعوم وهالة الزغندي، وإنتاج جمال العدل، وإخراج كاملة أبو ذكري.

مصر 24 : - منوعات إصابة خالد النبوي في تصوير «واحة الغروب» مصدره الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "منوعات إصابة خالد النبوي في تصوير «واحة الغروب»".

أخبار ذات صلة

0 تعليق