اخر الاخبار مدرب سندرلاند يحدد سعر «بيكفورد»

عيون 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

التحرير

ارسال بياناتك

قال ديفيد مويس، المدير الفنى لفريق سندرلاند الإنجليزي، اليوم الجمعة، أن أي نادٍ يرغب في الحصول على خدمات الحارس جوردان بيكفورد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، يتعين عليه دفع 30 مليون جنيه إسترليني.

 وتمكن بيكفورد ان يكون أحد اللاعبين القلائل الذين ظهروا بمستوى جيد مع سندرلاند هذا الموسم، الذي شهد هبوط الفريق من الدوري الممتاز، وأبدت العديد من أندية المقدمة التي رغبتها في ضم الحارس صاحب الـ23 عاما.

شاهد أيضا

وصرح مويس في مؤتمر صحفي: "لقد قلت طوال الموسم، في بعض الأحيان في رحلتك، ربما يجب أن تبيع لاعبين لتحسن من فريقك. ولكنني سمعت نوعية من الأرقام قد ترددت وهي تبعث السخرية ، ولن تكون مثل هذه الأرقام، ويمكنني التأكيد على ذلك".

إعلان - Ads إعلان - Ads شبكةعيونالإخبارية

التحرير

واخيرا: اخر الاخبار مدرب سندرلاند يحدد سعر «بيكفورد» - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع عيون وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:عيون تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق