اخبار ليبيا اليوم المجلس البلدي جالو يستنكر الهجوم الغادر للمليشيات الإرهابية على قاعدة براك الشاطئ الجوية

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم حيث جالو 19 مايو 2017 (وال)- أستنكر المجلس البلدي جالو اليوم الجمعة، بأشد العبارات الهجوم الغادر للمليشيات الإرهابية أمس الخميس على قاعدة براك الشاطئ الجوية راح ضحيته أكثر من مائة جندي ومدني .

هذا وقدّم المجلس البلدي جالو – في بيان تحصلت وكالة الأنباء الليبية على نسخة منه – التعازي الحارة لأسر شهداء الواجب من أبناء القوات المسلحة العربية الليبية الذين طالتهم يد الغدر والخيانة في الهجوم تنظيم القاعدة والمليشيات الإرهابية على قاعدة براك الشاطئ الجوية بجنوب ليبيا .

وحمّل المجلس البلدي جالو كافــة  المسؤولية القانونية والأخلاقية، لكل الداعمين للجماعات الإرهابية  على هذه الجريمة البشعة، كما استهجن المجلس البلدي السكوت من قبل  مبعوث الأمم المتحدة لدى ليبيا ومن يدعي حـرمة الدم الليبي .

وطالب المجلس البلدي جالو برفع الحظر عن تسليح الجيش الليبي الذي يحارب الإرهاب نيابة عن العالم، مؤكداً في الوقت ذاته على ثقته بأبناء القوات المسلحة بقيادة القائد العام المشير أركان حرب خليفة بالقاسم حفتر، في ردع هذه الجماعات الإرهابية، وأخذ بالثأر للشهداء الذين ضحوا من أجل الوطن . (وال- جالو) س ي/ ر ت

 

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

شارك هذا الخبر :

مصر 24 : - اخبار ليبيا اليوم المجلس البلدي جالو يستنكر الهجوم الغادر للمليشيات الإرهابية على قاعدة براك الشاطئ الجوية مصدره الاصلي من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار ليبيا اليوم المجلس البلدي جالو يستنكر الهجوم الغادر للمليشيات الإرهابية على قاعدة براك الشاطئ الجوية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق