اخر الاخبار اليوم أحمد البكري : زيارة عائلة كريستيانو رونالدو لمصر تبعث برسائل الاطمئنان لسياح العالم

جورنال مصر 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: الجمعة 19/مايو/2017 - 11:42 م


أشاد الخبير السياحي أحمد البكري مؤسس تحالف شركات السياحة المصرية " إيجي توريزم " بزيارة عائلة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الأسباني لمصر أول أمس .
وأضاف مؤسس تحالف إيجي توريزم أن زيارة عائلة أشهر لاعب فى كرة القدم حاليا يساهم فى الترويج الايجابي لمصر فى توقيت هام للغاية .
وأثني البكري على مجهودات القائمين على دعوة عائلة كريستيانو رونالدو لمصر فى التوقيت الحالى مشيرا إلى أن الزيارة تبث رسالة إيجابية هامة للغاية إلى العالم والدول التى مازالت تضع مصر ضمن قوائم حظر مواطنيها من السفر إليها .
وأوضح الخبير السياحي أن هذه الزيارة الهامة تبعث برسالة إطئمنان إلى كل السياح فى العالم أن مصر أمنة وبخير والسياحة المصرية ستنشط بفضل هذه المجهودات الهامة التى تعمل عليها أجهزة الدولة

واخيرا: اخر الاخبار اليوم أحمد البكري : زيارة عائلة كريستيانو رونالدو لمصر تبعث برسائل الاطمئنان لسياح العالم - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جورنال مصر تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق