اخبار تونس اليوم جندوبة :15 محبس" مزروع بنبتة "الماريخوانا" في منزل

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار تونس اليوم حيث تم العثور بمنزل وسط مدينة جندوبة، على 15 وعاءً من الفخار (محبس)، مزروعة بنبتة "الماريخوانا" يترواح طول النبتة بين 30 و50 سم، بالإضافة إلى كمية مجففة من النبتة المذكورة، وكمية من بذورها، وأوراقا تُستعمل في لف المخدّرات قبل إستهلاكها. وأوضحت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم الجمعة، أن الوحدات التابعة لإقليم الحرس الوطني بجندوبة، عثرت كذلك داخل المنزل الذي لاذ صاحبه بالفرار، على معدّات أخرى تُستعمل في إعداد المخدّرات وقصّها، قبل أن تصبح جاهزة للترويج.
وأكدت أنه بمراجعة النيابة العموميّة، أذنت لفرقة الأبحاث العدليّة بإقليم الحرس الوطني بجندوبة، بالبحث في الموضوع، وحجز كلّ ما تمّ العثور عليه داخل المنزل، مضيفة أن المساعي حثيثة من طرف وحدات الحرس الوطني لإلقاء القبض على صاحب المنزل.

واخيرا: اخبار تونس اليوم جندوبة :15 محبس" مزروع بنبتة "الماريخوانا" في منزل - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سودارس تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق