اخبار ليبيا اليوم القوة الثالثة تهدد بنشر مستندات و صوتيات تثبت تكليفها رسمياً من السراج و كجمان بعملية قاعدة براك

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم حيث ‎ليبيا – ردت القوة الثالثة التابعة للمجلس العسكري مصراتة اليوم الجمعة على قرار رئيس المجلس الرئاس بإحالة وزير الدفاع المهدي البرغثي و جمال التريكي آمر القوة  للتحقيق .

‎و قالت القوة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك مع وثيقة تتضمن تكليفاً من البرغثي بالدفاع عن قاعدة تمنهنت أنها كلفت بمهمة تطهير قاعدة براك الشاطئ من عناصر تنظيم الدولة المتحصنين بها بناءً على قرار وزير الدفاع وتعليمات المجلس الرئاسي بقيادة فايز السراج و عضو المجلس عبدالسلام كاجمان.

‎
و أشارت القوة الي أنها قدمت الي الجنوب بناءً على قرار حكومة علي زيدان سنة 2014 وتم تكليفها بعدة مهام ناجحة واخرها مهمة تطهير قاعدة براك الجوية بالأمس من عناصر تنظيم الدولة المتحصنيين بها و ذلك وفق زعمها .

‎ ورداً على قرار الرئاسي بوقف آمرها و إحالته للتحقيق ، كشفت القوة وجود اثباتات مستندية و صوتية لديها تثبت تلقيها تكليفات و أوامر شفهية مسجلة بالصوت من كجمان و السراج لمهاجمة براك داعية إياهم لمراجعة تصريحاتهم و الا فأنها ستضطر لوضع ما لديها أمام الرأي العام .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

شارك هذا الخبر :

مصر 24 : - اخبار ليبيا اليوم القوة الثالثة تهدد بنشر مستندات و صوتيات تثبت تكليفها رسمياً من السراج و كجمان بعملية قاعدة براك مصدره الاصلي من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار ليبيا اليوم القوة الثالثة تهدد بنشر مستندات و صوتيات تثبت تكليفها رسمياً من السراج و كجمان بعملية قاعدة براك".

أخبار ذات صلة

0 تعليق