اخبار ليبيا اليوم مصلحة أملاك الدولة تؤكد سلامة الملفات و المستندات الإدارية

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم حيث حدث صباح اليوم الجمعة 19 مايو 2017 ،حريق بالجزء الخلفي من مبنى الإدارة العامة مصلحة املاك الدولة الكائن بمنطقة حي الأندلس بمدينة طرابلس.

و أكدت مصلحة أملاك الدولة ،بأن كافة الاضرار هي أضرار مادية بسيطة ،مطمئنة الجميع بأنه لا توجد أية أضرار أخرى تمس الملفات و المستندات الإدارية و ملفات الموظفين بالمصلحة.

و قالت مصلحة أملاك الدولة أن اسباب الحريق مازالت غير معروفة حتى هذه اللحظة و في انتظار انتهاء تحقيقات مركز الشرطة و خبراء الأدلة الجنائية ،مشيرة أن موقع الحريق كان محصورا من الجهة الخلفية للمبنى بموقع المولد الكهربائي و أن جل الأضرار في المبنى تنحصر في الواجهة الخارجية الخلفية.

و تقدمت مصلحة أملاك الدولة بالشكر لكافة الأجهزة الأمنية التي وصلت للمكان فور نشوب الحريق و كذلك رجال الحماية المدنية و الإطفاء و إلى كافة الموظفين اللذين لبوا نداء الواجب  وحضروا على عين المكان.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

شارك هذا الخبر :

مصر 24 : - اخبار ليبيا اليوم مصلحة أملاك الدولة تؤكد سلامة الملفات و المستندات الإدارية مصدره الاصلي من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار ليبيا اليوم مصلحة أملاك الدولة تؤكد سلامة الملفات و المستندات الإدارية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق