اخبار ليبيا اليوم مستشار إقتصادي يوجه اتهامات إلى ديوان محاسبة طرابلس

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم حيث حمل المستشار الأقتصادي وأحد أعضاء هيئة التدريس بالجامعات الليبية ” مختار الجديد ” ديوان المحاسبة طرابلس ورئيسه ” خالد شكشك ” المسؤولية التي ستترتب عليهم بسبب إيقاف اضافي اعضاء هيئة التدريس الجامعي.

وقال  ” الجديد ” فى تصريح لبوابة أفريقيا الاخبارية، هل قضى شكشك على كل الفساد في ليبيا ولم يتبقى الا اعضاء هيئة التدريس الجامعي، ام انه منطق ( عليش قادر ياجحا )، وتابع الجديد حديثه  ( حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ياديوان المحاسبة طرابلس ) ، وانتم خصومنا يوم نقف بين يدي القاضي العادل، ولن نسامح في ذرة عرق واحدة من حقوقنا ، فنحن لا نأخذ الاضافي جزافا كما يفعل غيرنا وانما يتم احتسابه بالدقيقة والساعة، ويمنح مقابل ساعة تدريس حقيقية.

وأضاف أن هذه المرتبات الزهيدة التي بالكاد تصل الى نصف مرتب اقل موظف في ديوان المحاسبة طرابلس، والتي نصل اليها في المصارف بشق الانفس، وختم ” الجديد ” تصريحه بأن هيئة التدريس هذه السنة ملتزمين ادبياً مع الطلاب، ولن نكون سبباً في اضطراب دراستهم، والسنة القادمة أبحثوا عن أساتذة تٌدرسهم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

شارك هذا الخبر :

مصر 24 : - اخبار ليبيا اليوم مستشار إقتصادي يوجه اتهامات إلى ديوان محاسبة طرابلس مصدره الاصلي من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار ليبيا اليوم مستشار إقتصادي يوجه اتهامات إلى ديوان محاسبة طرابلس".

أخبار ذات صلة

0 تعليق