عاجل

مصر24 - جاليتنا بالنمسا تتضامن مع الأسرى المضربين

شاشة نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رام الله- شاشة نيوز: شارك حشد من أبناء الجالية الفلسطينية في النمسا الجمعة، في وقفة تضامنية دعمًا للأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي، ولمناسبة مرور 69 عامًا على النكبة.

وجاءت هذه الوقفة ضمن الفعاليات التي دعت إليها الجالية الفلسطينية بالتنسيق مع سفارة دولة فلسطين، ونادي حنظلة، ونادي فلسطين العربي، وأصدقاء الجبهة الديمقراطية في النمسا، بمشاركة سفير فلسطين لدى جمهورية سلوفاكيا، عضو الهيئة الإدارية لاتحاد الجاليات الفلسطينية في أوروبا أحمد عيسى.

وأكد رئيس الجالية الفلسطينية في النمسا منذر أبو زيد خلال الوقفة، ضرورة تكثيف الجهود والعمل على كافه الصعد من أجل إيصال صوت الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

من جانبه، شدد سفير فلسطين لدى النمسا صلاح عبد الشافي على ضرورة مواصلة النشاطات وإشراك أكبر عدد ممكن من المؤسسات، خاصة مؤسسات حقوق الإنسان، في الفعاليات التضامنية مع الأسرى.

وأشار إلى أهمية إطلاع المجتمع النمساوي على الوضع الخطير الذي وصل إليه الأسرى، خاصة أن بعضهم قد امتنع فعليًا عن شرب الماء.

وأضاف عبد الشافي أن سفارة دولة فلسطين أرسلت رسائل للنمسا بهذا الخصوص، مضيفً أن رسالة القائد الأسير مروان البرغوثي تم نقلها إلى رئيسة البرلمان النمساوي دويس بوريس.

مصر 24 : - مصر24 - جاليتنا بالنمسا تتضامن مع الأسرى المضربين مصدره الاصلي من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مصر24 - جاليتنا بالنمسا تتضامن مع الأسرى المضربين".

0 تعليق