العالم العربي حزب الله يعلن اكتشافه شبكة تجسس اسرائيلية على الحدود اللبنانية

وطن - فلسطين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رام الله- وطن للأنباء: أعلن حزب الله عن تمكنه في إطار عمله المستمر لمكافحة التجسس الإسرائيلي، من اكتشاف جهاز تجسس إسرائيلي في الأراضي اللبنانية، على شبكة الاتصالات السلكية للمقاومة في منطقة جبل الباروك مقابل بلدة صغبين.

وأفادت قناة المنار بأن ​حزب الله​ اكتشف ​جهاز ​إسرائيليا للتجسس​ في جبل الباروك، مقابل بلدة ​صغبين​ و​بحيرة القرعون​ في ​البقاع​ الغربي.

وأتى الكشف عن منشأة التجسس، في الوقت الذي يواصل حزب الله تحضيراته واستعداداته للاحتفالات التي ستقام في جنوب لبنان، اليوم الأحد، بمناسبة الذكرى السنوية لحرب لبنان الثانية، حيث من المفروض أن يشارك في المراسيم كبار قادة حزب الله، ومن المتوقع أن يلقي أمين عام الحزب حسن نصر الله خطابا بهذه المناسبة.

وبحسب موقع قناة المنار فإن المقاومة اللبنانية ترى بمحاولة التجسس التقني للعدو والتي أحبطتها المقاومة تأتي في إطار الاعتداءات الإسرائيلية المتمادية على منظومة الاتصالات، وهو ما يشكل انتهاكا للسيادة ومحاولة لاستباحة أمن وسلامة اللبنانيين.

وأكد الحزب على استمراره في مواجهة مخططات العدو الإسرائيلي واعتداءاته على أمن وسلامة لبنان ومقاومته.

يذكر أنه في السنوات الأخيرة، أعلن حزب الله والحكومة اللبنانية في أكثر من مناسبة عن اكتشاف منشآت وأجهزة تجسس إسرائيلية تم نصبها في الأراضي اللبنانية، وتحديد في منطقتي الجنوب والبقاع اللبناني.

مصر 24 : - العالم العربي حزب الله يعلن اكتشافه شبكة تجسس اسرائيلية على الحدود اللبنانية مصدره الاصلي من موقع وطن - فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "العالم العربي حزب الله يعلن اكتشافه شبكة تجسس اسرائيلية على الحدود اللبنانية".

0 تعليق