اخر الاخبار اليوم قاضي الدفاع الجوى للدفاع ... اعرف الاتهامات المسندة لموكلك قبل المرافعة

جورنال مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: تستمع محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار صلاح محجوب، اليوم الأحد، لمرافعة دفاع 16 متهمًا في أحداث استاد الدفاع الجوي، والتي وقعت قبل مباراة كرة القدم، بين ناديي الزمالك وإنبي باستاد الدفاع الجوي، وأسفرت عن مقتل 20 مشجعاً من نادي الزمالك.

قال دفاع المتهم محمد شحاتة محمد، ان تقرير الطب السرعي اثبت ان الوفاة بسبب اسفكسيا الخنق نتيجة التدافع، وأنا أرى أن الوفاة نتيجة الغاز المسيل للدموع وليس التدافع.

قاطعه رئيس المحكمة موكلك يواجة تهمة الانضمام وتكدير السلم العام وليس القتل، اعرف الاتهامات اولا، لتبني دفوعك عليها في المرافعة.

تنعقد الجلسة برئاسة المستشار صلاح محجوب، وعضوية المستشارين عادل عبد الهادي، وعلي صقر، وأمانة سر أحمد الهادي.

 

 وأمرت النيابة العامة بإحالة 16 متهمًا في أحداث الدفاع الجوي، التي وقعت قبل مباراة كرة القدم بين ناديي الزمالك وانبى بإستاد الدفاع الجوي، وأسفرت عن مقتل 20 مشجعا للمحاكمة، وقالت التحقيقات أن جماعة الإخوان فى سبيل سعيها لهدم دعائم الاستقرار استغلت علاقة بعض كوادرها بعناصر من الـ"وايت نايتس" في ارتكاب الأحداث.

وأسندت النيابة إلى للمتهمين ارتكاب جرائم البلطجة المقترنة بجرائم القتل العمد، وتخريب المباني والمنشآت والممتلكات العامة والخاصة، وإحراز مواد مفرقعة.

مصر 24 : - اخر الاخبار اليوم قاضي الدفاع الجوى للدفاع ... اعرف الاتهامات المسندة لموكلك قبل المرافعة مصدره الاصلي من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار اليوم قاضي الدفاع الجوى للدفاع ... اعرف الاتهامات المسندة لموكلك قبل المرافعة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق