مصر24 - صور|هل تذكرون هذه النجمة.. لن تصدقوا من هو الفنان والدها الذي قتله السرطان!!

شاشة نيوز 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

أين هي الان؟!

شاشة نيوز - وكالات - اعتزلت فنانات كثيرات التمثيل في ذروة شهرتهن لأسباب مختلفة، كالحجاب او الزواج، ومن أبرزهن الممثلة المصرية صفاء السبع التي اختفت بشكل تام عن الإعلام والأضواء منذ اعتزالها بعد 42 عمل فني بسبب زواجها من ضابط اثمر عن ابنة اسمها عبير.

واشتهرت السبع بدور "كاميليا" في الجزء الثاني من مسلسل "رأفت الهجان"، من بطولة الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

وتنوعت أعمال السبع بين الدراما والسينما، وشاركت في مسلسلات عدة، من بينها "آسف لا يوجد حل" و"البراري والحامول" و"الحفار"، أما في السينما فشاركت في أفلام "لعبة الأشرار" و"نساء صعاليك" و"تحت التهديد" و"بوابة إبليس" و"سيداتي آنساتي" "ونص أرنب".

والسبع من مواليد عام 1957، وحصلت على بكالوريوس في الفنون المسرحية، كما أنها نشأت في عائلة فنية، فوالدها هو الفنان الراحل محمد السبع، الذي رحل في عام 2007 بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

والراحل محمد السبع من جيل العمالقة في الفن المصري والذين قامت على أكتافهم السينما المصرية إذ تخرج من معهد دبلوم معهد التمثيل العربي في القاهرة عام 1947 في أول دفعه تخرج.

وكان من ضمن هذه الدفعة أيضاً حمدي غيث وفريد شوقي وعبد الرحيم الزرقاني وشكري سرحان وصلاح منصور ونعيمة وصفي وعمر الحريري.

خبر مصر24 - صور|هل تذكرون هذه النجمة.. لن تصدقوا من هو الفنان والدها الذي قتله السرطان!! - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:شاشة نيوز.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24