اخبار فلسطين اليوم البرازيل تستعيد نغمة "السامبا" بالفوز على الإكوادور

وكالة صفا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار فلسطين اليوم حيث واصل منتخب البرازيل "السامبا" أداءه الممتع بالفوز الرائع على الإكوادور بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "جريميو أرينا" فجر الجمعة، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

وجاءت أهداف منتخب البرازيل في 7 دقائق فقط، حيث سجلهما باولينيو جونيور في الدقيقة 70، وفيليب كوتينيو بالدقيقة 77.

وشهدت المباراة إضاعة العديد من الفرص المؤكدة لأصحاب الأرض، خاصة من جانب نجم باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا.

ويتصدر السامبا تصفيات قارة أميركا الجنوبية برصيد 36 نقطة، فيما تجمد رصيد الإكوادور عند النقطة 20 في المركز السابع.

تعادلان سلبيان

وحسم التعادل السلبي قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من التصفيات بين الأرجنتين والأوروجواي، وشهدت المباراة إهدار المنتخبين لعديد الفرص، خاصة من ثنائي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروجوياني لويس سواريز.

ورفعت الأرجنتين رصيدها من النقاط بعد هذا التعادل إلى النقطة 23 في المركز الخامس، متأخراً بفارق الأهداف عن تشيلي، ورفعت الأوروجواي رصيدها للنقطة 24 بالمركز الثالث.

كما تعادل منتخب فنزويلا مع كولومبيا بدون أهداف، وفشلت كولومبيا التي تحتل المركز الثاني في التصفيات من تسجيل أي هدف في مرمى فريق فنزويلا المتواضع، الذي يحتل المركز العاشر والأخير، واكتفت بالتعادل خارج الديار.

وكانت المباراة متكافئة في الشوط الأول، وسنحت عدة فرص لكولومبيا تصدى لها الحارس فاليناس، لكن كانت أخطر الفرص تسديدة في العارضة لصالح فنزويلا.

وفى الشوط الثاني، نشطت فنزويلا، وكانت الأخطر، وأنقذ الحارس الكولومبى أوسبينا أكثر من كرة خطرة من هجوم فنزويلا، خاصة اللاعب روندون، بينما لم تظهر خطورة كبيرة لهجوم كولومبيا، وخاصة فالكاو، وكودرادو.

وبهذه النتيجة رفعت كولومبيا رصيدها إلى 25 نقطة، بينما رفعت فنزويلا رصيدها إلى 7 نقاط في مؤخرة الترتيب.

وفي مباريات أخرى، فازت باراجواي على تشيلي بثلاثية نظيفة، وبيرو على بوليفيا بهدفين لواحد.

يذكر أنه تصعد 4 منتخبات مباشرة إلى نهائيات كأس العالم عن قارة أميركا الجنوبية، بينما يخوض المنتخب صاحب المركز الخامس ملحقا مع بطل الأوقيانوس يحدد الفريق الصاعد لنهائيات المونديال، علماً أن البرازيل ضمنت سابقاً الصعود لنهائيات المونديال.

مصر 24 : - اخبار فلسطين اليوم البرازيل تستعيد نغمة "السامبا" بالفوز على الإكوادور مصدره الاصلي من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار فلسطين اليوم البرازيل تستعيد نغمة "السامبا" بالفوز على الإكوادور".

أخبار ذات صلة

0 تعليق