سلطانة: هؤلاء فنانون غيبتهم ظروفهم المختلفة عن الساحة الفنية

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

منوعات من سلطانه حيث فقدت الساحة الفنية مؤخرا وجوها فنية عديدة، كانت تضيء سماء الفن في المغرب وفي الوطن العربي، البعض منهم اعتزل  لأسباب عائلية ، والبعض اختاروا الابتعاد قليلا عن الفن للعودة بشكل أقوى، وآخرون سلكوا طريق الدعوة بعد التزامهم بالدين واعتزلوا الفن نهائيا.

سنتعرف من خلال هذا الموضوع على أبرز المشاهير الذين اختفوا لأسباب مختلفة بشكل مفاجئ.

 

الفنانة سعيدة باعدي
ابتعدت سعيدة باعدي في السنوات الأخيرة عن الشاشة الصغيرة، وذلك يرجع حسب ما قالته في تصريح لمجلة سلطانة لرغبتها في تأمل أعمالها السابقة، والتفكير مليا في عمل يستحق، للرجوع بنضج ثانية للمجال الفني.
سعيدة بعدي

 

إلهام واعزيز
غيبت الظروف العائلية إلهام واعزيز عن الساحة الفنية، بعدما أغنتها بالعديد من الأدوار الكوميدية، التي بقيت راسخة في ذاكرة المغاربة، غير أن اهتمامها بعائلتها الصغيرة أبعدها بشكل ملحوظ عن الشاشة المغربية.
الهام واعزيز

بشرى شرف
غابت المنشطة ومقدمة برامج الأطفال بشرى شرف، لسنوات طوال عن المجال الإعلامي، غير أنها ظهرت مؤخرا في حفل زفاف ملكة جمال المغرب إيمان الباني .

بشرى شرف
صامد غيلان
بدوره صامد غيلان الوجه الإعلامي المألوف، وأحد أبرز المنشطين الذين أثنوا المشهد الإعلامي بالمغرب، اختفى لفترة ليست بالقصيرة عن التنشيط التلفزي وعن معجبيه، غير أن رواد مواقع التواصل الإجتماعي تناقلوا هذه الأيام صورا له رفقة عائلته الصغيرة.
صامد غيلان

عادل بالحجام

تحول مسار عادل بلحجام من تقديم البرامج الفنية والطربية، إلى تقديم البرامج الدينية، واكتفى بالتقديم عبر الإذاعة، وتغيب عن أنظار معجبيه ومتابعيه، فانتقل من ضفة النشاط والصخب إلى الدعوة.
عادل بلحجام
عبد الهادي بلخياط
قرر عبد الهادي بلخياط اعتزال الفن بصفة نهائية، وابتعد عن العود والغناء، إد اختفى فجأة عن أوساط محبيه، واكتفى بتقديم كل حين وآخر للأناشيد الدينية، غير أنه في الآونة الأخيرة ابتعد بشكل نهائي عن أنظار عدسات الصحافة ووسائل الإعلام.

عبد الهادي بلخياط
الشاب رزقي
تغيرت ملامح الفنان الشاب رزقي، الذي كان مشهور بأدائه لأغاني الراي، إذ تناقل رواد الموقع الأزرق مؤخرا صور له باللحية وقميص أبيض، واعتزل بدوره الشاب رزقي الفن في عز عطائه وأعلن »توبته »النصوح .
الشاب رزقي

 

جدوان
على غرار الفنان رزقي اعتزل جدوان الغناء في أوج شهرته، ليقرر التفرغ للإهتمام بحفظ القرآن وترتيله.
جدوان

المصدر الاصلي: سلطانة

مصر 24 : - سلطانة: هؤلاء فنانون غيبتهم ظروفهم المختلفة عن الساحة الفنية مصدره الاصلي من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "سلطانة: هؤلاء فنانون غيبتهم ظروفهم المختلفة عن الساحة الفنية".

قد تقرأ أيضا