اخر الاخبار 6 دقائق من العذاب توثق حالة مريض سرطان .. لن تتجرأ على مشاهدتها!

روتانا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشرت حملة “حق الموت” مشاهد مروعة للمراحل النهائية لحياة مرضى سرطان الدماغ في حملة تدعو لإضفاء الشرعية والقانونية على قرار القتل الرحيم.

ويوثق فيلم “Stop The Horror”، الذي تصل مدته إلى ست دقائق، اللحظات الأخيرة لمريض مصاب بسرطان الدماغ، حيث أن حالته الصحية تنهار في لحظات حياته الأخيرة، والفيلم متسوحى من حياة رجل من ولاية فكتوريا يدعى جريج سيمز ناهز من العمر 56 عامًا، والذي عانى من آلام شديدة، وتشنجات، ونوبات غضب أثناء تواجده في المستشفى لتلقي العلاج.

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، من المقرر عرض الفيديو عبر شبكات التواصل الاجتماعي لحكومة فيكتوريا للحث على الإقرار بقانون القتل الرحيم.

من ناحية أخرى، حظر نشر الفيديو الذي قامت عليه المجموعة الاسترالية Go Gentle Australia من النشر على موقع الفيديوهات الأشهر يوتيوب؛ كونه يضم مقاطع قاسية؛ حيث صورت الحملة الفيديو ليكون غير قابل للمشاهدة، كي يشعر الفرد بالألم الذي يحيط المريض.

وقد شاهد أعضاء برلمان ولاية فيكتوريا للفيلم العاطفي،وحاليًا يستعدون للنظر بتشريعات “الموت الرّحيم الطوعي” الحكومية لأول مرة في الأيام المقبلة.

 

 

قد يعجبك أيضًا:

العلاج الكيماوي ومرض السرطان.. الدراسة صادمة

مصر 24 : - اخر الاخبار 6 دقائق من العذاب توثق حالة مريض سرطان .. لن تتجرأ على مشاهدتها! مصدره الاصلي من موقع روتانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار 6 دقائق من العذاب توثق حالة مريض سرطان .. لن تتجرأ على مشاهدتها!".

أخبار ذات صلة

0 تعليق