اخر الاخبار بالصور.. هوسها بالزوجين الملكيين دفعاها لاقتحام مدرسة الأمير جورج

لم تمر أسابيع بعد وبدأ الأمير جورج بإثارة المشاكل في مدرسته الليلة الماضية، بعدما ألقي القبض على سيدة متهمة بمحاولة اقتحام المدرسة لرؤيته.

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، احتجزت المتهمة البالغة من العمر 40 عامًا، بعدما ألقى ضابط متنكر القبض عليها أثناء تواجده في حديقة مدرسة Thomas”s London Day School في باترسي جنوب غرب لندن.

وكان المعلمون في حالة تأهب قصوى بعد أن تمكنت ذات المرأة من العبور إلى المبنى كزائرة مشروعة بعد حجزها لموعد مسبق قبل 24 ساعة، ورصدت مرة أخرى بالقرب من المبنى في فترة ما بعد الظهيرة، وقد حذرها المعلمون لتبتعد عن المكان، ما أدى لاعتقالها للاشتباه بها في محاولة لاقتحام المدرسة.

وفي الوقت الذي ألقي القبض عليها، كانت تجلس خارج مطعم “كوينزوود” في ساحة باترسي مع رجلين، أحدهما يعتقد أنه ضابط شرطة سري.

وقال أحد شهود العيان، الذي كان يتناول طعامه في المطعم: “كانت جالسة فحسب بهدوء مع اثنين من الرجال يرتديان ملابس عادية … كانت هادئة تماما وغير انفعالية. بدت وكأنها غير منزعجة تماما”.

وفي الساعة 2:30 مساء، وصلت سيارة شرطة متخفية إلى الساحة متبوعة بسيارة شرطة توقفت عند المطعم، وتحدث ثلاثة رجال شرطة بإيجاز إلى المرأة، ثم تم تفتيشها من قبل الضابطة قبل إدخالها إلى الجزء الخلفي من الشاحنة.

وقد أطلق القادة في وحدة حماية الملوك والحماية المتخصصة التابعة لشرطة العاصمة مراجعة فورية للعملية الأمنية المحيطة بمكان دراسة الأمير جورج، لكن الحادث سيثير المخاوف حول ما كان بالإمكان حدوثه لو كانت المرأة كانت تحاول لعملية إرهابية.

وتم استجواب السيدة في مركز شرطة جنوب لندن الليلة الماضية، وسيتم تقييم صحتها النفسية، حيث يعتقد أنها مهوسةً بالزوجين الملكيين؛ دوقة كامبردج كيت ميدلتون، والأمير ويليام.

صورة واحدة

 

 

قد يعجبك أيضًا:

الأمير جورج في أمل يوم مدرسة

مصر 24 : - اخر الاخبار بالصور.. هوسها بالزوجين الملكيين دفعاها لاقتحام مدرسة الأمير جورج مصدره الاصلي من موقع روتانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار بالصور.. هوسها بالزوجين الملكيين دفعاها لاقتحام مدرسة الأمير جورج".

قد تقرأ أيضا