المواطن ترشيح كواك لأفضل لاعب كوري في تاريخ أبطال آسيا

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - مروة نبيل

سلط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على أبرز 5 لاعبين من كوريا الجنوبية في تاريخ بطولة دوري أبطال آسيا.

وأشاد الاتحاد القاري بمسيرة كواك، وقال: “تنقل في أرجاء قارة آسيا، حيث حقق النجاح في كل مكان حل فيه، ومثل خمسة أندية مختلفة في دوري أبطال آسيا هي أولسان هيونداي، وسيؤول، وغيونغنام في بلاده، والشباب والهلال في السعودية”.

وشارك كواك للمرة الأولى في دوري أبطال آسيا عام 2012، حيث قاد سيونغنام إلى حصد 9 انتصارات متتالية والتتويج بلقب البطولة بعد التغلب على الأهلي السعودي في النهائي.

كواك تاي هوي

كواك بقمصان الأندية التي لعب فيها

ونجح المدافع الكوري الجنوبي كواك في تسجيل الهدف الأول في المباراة التي انتهت بالفوز 3-0 على استاد مونسو في أولسان.

وأضاف: “غادر كواك بلاده متوجهًا إلى السعودية، وساهم في بلوغ نادي الشباب للدور ربع النهائي عام 2013، وفي العام التالي انضم إلى نادي الهلال وساهم في بلوغ المباراة النهائية قبل أن يخسر أمام ويسترن سيدني وندررز”.

وتابع التقرير: “في عام 2015 نجح كواك مع الهلال في بلوغ الدور قبل النهائي، قبل أن يعود إلى بلاده من جديد، حيث لعب مع نادي سيؤول وساهم في بلوغ الدور قبل النهائي، أما في عام 2019 فقد انضم إلى نادي غيونغنام الذي خاض مشاركته الأولى في البطولة القارية”.

ويُنافس كواك على لقب الأفضل، كل من: لي دونغ غوك، كوون سون تاي، كيم يونغ غوون، ولي كيون هو، وأشار الاتحاد الآسيوي إلى أن الجماهير تستطيع التصويت حتى الثامن من مايو الجاري.تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19

تابعنا على

nbd.png

تواصل معنا على

whatsapp_icon-icons.com_65942.png

شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


هذا المحتوي ( المواطن ترشيح كواك لأفضل لاعب كوري في تاريخ أبطال آسيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق