عاجل

اخر الاخبار صور.. بعد بيع الأم لابنتها لعصابة تسول.. «أنابيل» تتخلص من عاهتها

روتانا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرضت طفلة تبلغ من العمر خمسة أعوام لمأساة حقيقية، بعدما باعتها والدتها لعصابة أجبرتها على التسول واستغلت إصابتها بمرض نادر يجعل مظهر عينها منتفخا.

ووفقا لصحيفة «ميرور» البريطانية، فإن الطفلة المعروفة باسم “أنابيل” تم نقلها على الفور للعناية المركزة لإنقاذ حياتها بعدما تعرضت للضرب المبرح من قبل  عصابة تتاجر بالمخدرات كي تبكي وتنجح في استعطاف الناس ليعطوها نقودا.

وأضافت الصحيفة أن والدة الطفلة لم تكن قادرة على رعاية “أنابيل” فباعتها لهذه العصابة التي استغلت إصابتها بمتلازمة “كروزون”، التي تسببت في ولادتها بعيون منتفخة.

وأوضحت الصحيفة أن متلازمة “كروزون” تعمل على عدم نمو أجزاء من الطفل بشكل طبيعي،كما تتسبب أيضا في جحوظ العينين، مضيفة أن قصة هذه الصغيرة لمست قلب رجل أرجنتيني يدعى جونزالو إريز يعمل في منظمة تسمى «كاليباي نيغرنز» تهتم بإنقاذ حياة المشردين.

تعاني من سن اليأس في الخامسة من عمرها.. هذه قصة إميلي ومرضهاإقرأ أيضاً:

وقال جونزالو: «مسؤول الرعاية أخبرني أن الفتاة استيقظت من نومها في أثناء الليل وصرخت بشدة، ربما حلمت بكابوس أفزعها، وهذا يدل على القسوة التي تعرضت إليها في الأيام الماضية».

وأوضح “جونزالو” أن “أنابيل” ولدت في فقر شديد بمدينة باكولود على الساحل الشمالي الغربي من جزيرة نيغروس في الفلبين، وبيعت لعصابة استغلت مظهرها للتسول، حيث كانت تسير في يد سيدة تزعم أنها والدتها.

وأعلن “جونزالو” أن المنظمة قررت أن تنقذ هذه الطفلة فأجرت لها جراحة عاجلة كانت معقدة جدا، ولكنها انتهت بالنجاح، ومن الممكن الآن أن تعيش حياة طبيعية.

 

 

 

فيديو

متعافية من سرطان الثدي لـ«سيدتي»: الأطباء سبب في انتشار المرض

مصر 24 : - اخر الاخبار صور.. بعد بيع الأم لابنتها لعصابة تسول.. «أنابيل» تتخلص من عاهتها مصدره الاصلي من موقع روتانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار صور.. بعد بيع الأم لابنتها لعصابة تسول.. «أنابيل» تتخلص من عاهتها".

أخبار ذات صلة

0 تعليق