عاجل

سلطانة: وفاة فتاة داخل فندق بمكناس تفضح ما كان يقع داخل إحدى غرفه

سلطانة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث أرجأت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمكناس البث في الملف الذي يتابع فيها متهم رئيسي من أجل القتل العمد مع سبق الإصرار والفساد، وثلاثة متهمين آخرين من أجل عدم تقييد أسماء وصفات وتاريخ دخول أشخاص في سجل فندق مع عرقلة سير العدالة عبر محو آثار الجريمة وإعداد محل للدعارة وتسييره، إلى يوم الإثنين المقبل استجابة لملتمس محامي الدفاع الذي طلب منحه آجالا إضافية لإعداد الدفاع عبر الإطلاع على وثائق ومستندات الملف.

وحسب ما أوردت جريدة « الصباح » في عددها لليوم الخميس، فقد أشعرت إدارة أحد الفنادق المصنفة المصالح الأمنية بمكناس بوفاة فتاة داخل قاعة الاستقبال إثر تعرضها لنوبة قلبية مفاجئة خلال قيامها بحجز غرفة في الفندق نفسه.

ووفقا لذات المصدر، فقد افتضحت محاولة التمويه والتضليل التي قام بها المتهمون الأربعة، ليتضح بعدها أن الضحية وعشيقها اعتادا حجز غرفة في الفندق دون تسجيل هويتيهما.

وكانت الضحية ذات 23 سنة، قد ولجت تلك الليلة الغرفة رفقة خليلها الذي يكبرها بسنة واحدة، ليتم العثور عليها غداة ذلك فوق السرير من قبل مستخدمات الفندق وتٌنقل من الغرفة إلى فضاء الاستقبال بغية طمس الجريمة، قبل أن تكشف أبحاث المحققين أن الضحية فارقت الحياة داخل إحدى غرف الفندق.

المصدر الاصلي: سلطانة

مصر 24 : - سلطانة: وفاة فتاة داخل فندق بمكناس تفضح ما كان يقع داخل إحدى غرفه مصدره الاصلي من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "سلطانة: وفاة فتاة داخل فندق بمكناس تفضح ما كان يقع داخل إحدى غرفه".

0 تعليق