تونس اليوم جامعة كرة القدم تعلن رسميا عن هذه الاجراءات لاستئناف نشاط البطولة

الحمهورية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  رياضة
img.jpg

كشفت منذ قليل الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ نشرته عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك مساء اليوم الجمعة غرة ماي 2020 عما أسمته دليل الإجراءات الصحية إستعدادا لعودة الرابطة المحترفة .

وجاءت الاجراءات التي تضمنها البلاغ كالآتي:
عودة التمارين عبر نظام المجموعات المصغرة (6 لاعبين على أقصى تقدير) وذلك خلال الأسبوع الأول يرافق كل مجموعة فني وحيد وإطار طبي أو شبه طبي وحيد ومسؤولان بما في ذلك حافظ الأثاث عند الاقتضاء القيام بتعقيم حجرات الملابس وبنك الاحتياط وكل الفضاءات المغلقة التي يقع استغلالها ولو عرضيا مثل الممرات .

عودة التمارين الجماعية في فضاءات مفتوحة في الأسبوع الثاني تدور التمارين والمقابلات دون حضور الجمهور يسمح بوجود 45 شخصا على أقصى تقدير في الملعب خلال التمارين القيام بالفحوصات والتحاليل الضرورية تجميع اللاعبين بتونس العاصمة وعزلهم وحجرهم في نزل لأسبوع أو اثنين قبل انطلاق المباريات الرسمية وإلى غاية انتهاء الموسم (يبقى تحديد مدة الحجر من مشمولات السلطات المعنية).

إعادة القيام بالتحاليل مباشرة قبل دخول النزل القيام بالتحاليل طيلة إقامة الأندية عن طريق نظام الاختيار العشوائي (مجموعة 5 أو 10 لاعبين) يمنع منعا باتا التدرب في الفضاءات المغلقة استئناف المقابلات بعد شهر من انطلاق التمارين وذلك دون حضور الجمهور مع السماح فقط لـ33 شخصا من كل فريق بالدخول للملعب (لاعبين ومسؤولين).

لكل فريق الحق في 8 بطاقات دخول تمنح للإطار الفني والطبي والإداري المرافق تمكنهم من الدخول إلى منطقة حجرات الملابس وإلى داخل محيط الملعب ملتقطي الكرة لا يتجاوز عددهم 6 مطالبون بارتداء الكمامات أو الأقنعة الواقية .

إجراء فحوصات طبية يومية من قبل طبيب كل فريق وإرسال كل التفاصيل يوميا إلى اللجنة الطبية التابعة للجامعة إعادة التحاليل في كل موعد تقدره وزارة الصحة مناسبا وضروريا تشمل عملية الحجر أو العزل كل الفرق في نزل بتونس الكبرى .

وتوازيا مع ذلك فان الاجراءات ستنسحب أيضا على الحكام وسيتم عزلهم وحجرهم في نزل طيلة مدة المقابلات يقع تعيين كل المقابلات في ملاعب تونس الكبرى مساعدة الأندية ماديا لمجابهة مصاريف الإقامة.


هذا المحتوي ( تونس اليوم جامعة كرة القدم تعلن رسميا عن هذه الاجراءات لاستئناف نشاط البطولة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحمهورية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحمهورية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق