مصر24 - "40000 شيكل كاش أسبوعياً".. مسلماني هوم تُطلق حملة هلا بالخميس

طقس فلسطين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رام الله

أطلقت شبكة معارض مسلماني هوم حملة جديدة ضخمة بعنوان (هلا بالخميس) بجوائز قيمتها 40,000 شيكل كاش أسبوعيا يتم السحب عليها كل خميس من خلال معارضها المنتشرة في كل من الخليل، نابلس، طولكرم والقدس، حيث سيتم السحب في كل معرض على 10,000 شيكل كاش كل خميس للزبائن الذين كانت قيمة مشترياتهم 500 شيكل أو أكثر خلال فترة الحملة.

وأوضح السيد بشير المسلماني مدير إدارة المبيعات إلى أنه إضافة للجائزة الأسبوعية سيكون هناك العديد من الفعاليات والجوائز والهدايا في معارض مسلماني هوم كل خميس خلال فترة الحملة، إضافة إلى مسابقات وفعاليات على صفحة مسلماني هوم على الفيسبوك.


وأضاف إلى أن الزبون سيحصل على كوبون للدخول بالسحوبات عندما تصل قيمة مشترياته إلى 500 شيكل، أي أنه يحق للزبون الحصول على كوبون واحد لكل 500 شيكل، وبذلك تزيد نسب حصوله على الجائزة عند عملية السحب، وشار إلى أن الحملة تبدأ يوم السبت 21/10/2017 وتستمر حتى يوم الخميس 16/11/2017.

وتدعو الشركة زبائنها الكرام لزيارة معارضها للاستفادة من الحملة والدخول على السحوبات الأسبوعية
إضافة للعروض الأخرى والخصومات المُتوفرة في جميع معارض الشركة.
يذكر أن شبكة معارض مسلماني هوم هي امتداد لمجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية في مجال استيراد وتسويق أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية، والحاصلة على وكالات لكبرى العلامات التجارية العالمية، وهي:
Samsung, Lofra ,Ariston ,Haier, Bompani, TurboAir ,Elica, Tefal ,Rowenta ,Moulinex ,Babyliss  Babyliss PRO, Krups ,Luminarc, Pyrex ,OXO ,Home Market Tescoma,Ocean


وتنتشر شبكة معارض مسلماني هوم في كل من طولكرم، نابلس، الخليل، والقدس.


مصر 24 : - مصر24 - "40000 شيكل كاش أسبوعياً".. مسلماني هوم تُطلق حملة هلا بالخميس مصدره الاصلي من موقع طقس فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مصر24 - "40000 شيكل كاش أسبوعياً".. مسلماني هوم تُطلق حملة هلا بالخميس".

أخبار ذات صلة

0 تعليق