اخبار العالم اليوم الكهرباء: تعقيم المبنى الرئيسي للوزارة في منطقة جنوب السرة

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء والماء المهندس جاسم النوري بشأن تعقيم مبنى الوزارة إنه "حرصًا من وزارة الكهرباء والماء على سلامة موظفينها وحماية لهم في ظل الظروف الاستثنائية في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وفي اطار التعاون المستمر والمثمر مع الجهات الحكومية المختلفة، قام فريق من الجيش الكويتي مساء أمس الجمعة بتعقيم المبنى الرئيسي لوزارة الكهرباء والماء في منطقة جنوب السرة".

وأضاف أن الوزارة تحرص بشكل دائم على اتباع كافة الاجراءات والارشادات الصحية من وزارة الصحة وتؤكد على تهيئة بيئة عمل صحية لجميع الموظفين في جميع المنشآت التابعة لها لضمان سلامتهم والاهتمام بصحتهم.

وتنتهز الوزارة الفرصة لتقديم وافر الشكر والتقدير لوزارة الدفاع الموقرة والجيش الكويتي الباسل لاستجابتهم الفورية وتعاونهم الدائم.

وجاء هذا التعقييم بعد اصابة أحد المدراء بوزارة الكهرباء والماء بفايروس كورونا، وطُلب من المخالطين له الحجر الفوري احترازيا.

هذا المحتوي ( اخبار العالم اليوم الكهرباء: تعقيم المبنى الرئيسي للوزارة في منطقة جنوب السرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن الكويتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق