مرأة: الرائد يغلق ملف الجزائري روابح

شبكة رجيم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شبكة رجيم: أنهت إدارة نادي ⁧‫الرائد‬⁩ المكلفة ملف المستحقات المالية لمدرب الفريق السابق الجزائري توفيق روابح والطاقم المساعد له حيث تم الاتفاق معه على إنهاء متطلباته المالية حسب اتفاق رسمي بين المدرب وإدارة النادي مساء اليوم.

وكان الجزائري روابح وطاقمه المساعد لم يتسلموا طوال فترة تواجدهم في النادي القصيمي سوى راتب واحد تسلمه روابح دون بقية الطاقم، بالإضافة إلى الشرط الجزائي، حيث وصل مجموع المستحقات (700) ألف ريال، وعلمت “عين اليوم” أن الإدارة توصلت لاتفاق مع الطاقم الفني بقيادة روابح على جدولة مستحقاتهم المالية على ثلاث دفعات.

ويعاني الرائد من مشكلة المتأخرات المالية، ولم يتسلم الفريق مسنوبيه رواتب ثلاثة أشهر، قبل تكليف الإدارة الجديدة، بالإضافة إلى عدد من دفعات العقود للاعبين، كما تواجه الإدارة المكلفة عدد من العقبات المالية الجديدة، حيث ينتظرها دفع بعض المستحقات السابقة وإنهاء القرارات الصادرة من غرفة فض المنازعات في اتحاد القدم.

وتحتاج إدارة المطوع إلى توفير أكثر من ثمانية ملايين ريال، لكي تستطيع التسجيل في فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ في الـ4 يناير 2018.

وفي سياق آخر ‏وقع مسؤول الاستثمار بالرائد طارق المسلم عقدا مع شركة نقي للمياه، لتكون المياه الرسمية للنادي حتى نهاية الموسم الحالي، كما أبرم المسلم عقدا مع مجموعة (دار كيف كافيه)، تكون بموجبه راعي الضيافة في مباريات الفريق الأول المقامة في مدينة بريدة إلى جانب مناسبات النادي حتى نهاية الموسم، وتم التوقيع في مقر النادي بحضور مالك المجموعة مبارك الطريسي.

المصدر: عين اليوم

مصر 24 : - مرأة: الرائد يغلق ملف الجزائري روابح مصدره الاصلي من موقع شبكة رجيم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مرأة: الرائد يغلق ملف الجزائري روابح".

أخبار ذات صلة

0 تعليق