ليبيا اليوم روسيا تتوسط لحل أزمة انتخاب عميد بلدية أوباري

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم حيث كشفت قناة «روسيا اليوم» عن وجود وساطة روسية بين حكومة الوفاق الوطني وممثلي قبائل منطقة أوباري حول أزمة انتخاب عميد البلدية، مشيرة إلى أن الوساطة يقودها الدبلوماسي الروسي ليف دينغوف.

ونقلت قناة «روسيا اليوم» ليل الاثنين عن الدبلوماسي الروسي قوله: «تلقينا معلومات من ممثلي القبائل وطلبهم منا المساعدة في حل هذه المسألة، أجرينا محادثات مع قادة حكومة الوفاق الوطني، وقدمنا المساعدة في تسوية هذه المشكلة، علما بأن فريقنا على اتصال مع جميع أطراف الصراع الليبي».

يذكر أن وزير الحكم المحلي لحكومة الوفاق الوطني، بداد قنصو، أكد في الثاني من شهر نوفمبر الجاري في تصريحات إلى «بوابة الوسط» انتهاء أزمة ازدواجية عميد بلدية أوباري بانتخاب أحمد خليفة عميدًا للبلدية خلفًا لأحمد المرتضى.

وأشارت القناة عبر موقها الإلكتروني إلى أن فريق الوساطة الروسي «نجح في بناء حوار بين ممثلي القبائل القاطنة في مدينة أوباري وحكومة الوفاق الوطني برئاسة فائز السراج».

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة الوسط

مصر 24 : - ليبيا اليوم روسيا تتوسط لحل أزمة انتخاب عميد بلدية أوباري مصدره الاصلي من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "ليبيا اليوم روسيا تتوسط لحل أزمة انتخاب عميد بلدية أوباري".

أخبار ذات صلة

0 تعليق