مرأة: الرياضيون يركضون بأطراف صناعية في الرياض

شبكة رجيم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شبكة رجيم: اختتمت مساء اليوم الثلاثاء فعاليات “عيادات الجري” بالأطراف الصناعية لذوي الاحتياجات الخاصة، بحضور الأمير عبدالعزيز الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، في ملاعب مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض.

وأكد الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، على أن فعالية عيادة الجري تهدف لتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة من المشي والجري، إلى جانب رفع الوعي والتحفيز لدى هذه الفئة للمشاركة في الأنشطة الرياضية والمنافسات بوصفهم جزء من المجتمع.

يشار إلى أن الفعالية تقام لأول مرة في السعودية بالتعاون بين اللجنة البارالمبية السعودية وشركة أوتو بوك الألمانية التي تعتبر أقدم شريك للألعاب البارالمبية، والتي تقدم الخدمات الفنية منذ دورة الألعاب البارالمبية التي أقيمت في سيئول عام 1988.

واستخدم اللاعبون المشاركون في فعالية “عيادات الجري” أطراف صناعية للمرة الأولى للمشاركة في منافسات سباقات الجري والمشي، حيث أشرف على هذه الفعالية المدرب الألماني هاينرك بوبوف، وهو من رياضيي ذوي الاحتياجات الخاصة صاحب الميدالية الذهبية في أولمبياد 2012 في منافسات الوثب الطويل.

المصدر: عين اليوم

مصر 24 : - مرأة: الرياضيون يركضون بأطراف صناعية في الرياض مصدره الاصلي من موقع شبكة رجيم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مرأة: الرياضيون يركضون بأطراف صناعية في الرياض".

أخبار ذات صلة

0 تعليق