عاجل

سلطانة: نشطاء يهاجمون « العثماني » لتفضيلة السفر لماليزيا وعدم اهتمامه بـ « فاجعة الصويرة »

سلطانة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث هاجم عدد من النشطاء على موقع التواصل الإجتماعي « الفيسبوك » رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، بعد نشره لبلاغ بالتزامن مع « فاجعة الصويرة »، والذي قال فيه إنه سيقوم بزيارة إلى ماليزيا للمشاركة في أشغال الدورة الـ 13 للمنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي.

وقال النشطاء الذين علقوا على تدوينة « العثماني » على صفحته الرسمية بالفيسبوك، إنه كان من الأولى على رئيس الحكومة تعليق زيارة والتوجه إلى منطقة سيدي بوالعلام بإقليم الصويرة للوقوف على الكارثة وتفقدها، ومواساة عائلات الضحايا وأهاليهم ومباشرة إجراءات التحقيق.

رئيس الحكومة في بلاغه أشار أنه سيشارك بدء من بعد غد وحتى 23 من الشهر الجاري في منتدى « إقليم سرواك »، تحت شعار « التغيرات الكبرى، « الآثار والتحديات » ستخصص للتباحث بشأن كبرى التغيرات التي تواجه الاقتصاد العالمي عامة وخاصة اقتصاديات الدول الإسلامية.

يذكر أن إحصاءات رسمية لوزارة الداخلية كشفت أن 15 شخصا لقوا مصرعهم في « فاجعة الصويرة »، فيما أصيب خمسة آخرون بإصابات متفاوتة الخطورة، في حادث تدافع وقع خلال عملية توزيع مساعدات غذائية نظمتها إحدى الجمعيات المحلية بالسوق الأسبوعي لجماعة سيدي بولعلام بإقليم الصويرة. ».

المصدر الاصلي: سلطانة

مصر 24 : - سلطانة: نشطاء يهاجمون « العثماني » لتفضيلة السفر لماليزيا وعدم اهتمامه بـ « فاجعة الصويرة » مصدره الاصلي من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "سلطانة: نشطاء يهاجمون « العثماني » لتفضيلة السفر لماليزيا وعدم اهتمامه بـ « فاجعة الصويرة »".

0 تعليق