اخبار فلسطين اليوم "الثوار" يحققون الفوز الثالث توالياً بدوري غزة الممتاز

وكالة صفا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار فلسطين اليوم حيث واصل فريق شباب جباليا "ثوار الشمال" سلسلة الانتصارات في دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة بكرة القدم في قطاع غزة، بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي، وجاء هذه المرة على حساب نظيره هلال غزة بهدف نظيف على ملعب فلسطين بمدينة غزة، مع ختام مباريات الأسبوع التاسع من البطولة.

وسجل هدف المباراة الوحيد محمد الملفوح في الدقيقة 75، ليرتفع رصيد "الثوار" إلى 12 نقطة في المركز السادس، وبقي رصيد الهلال 8 نقاط بالمركز العاشر، وبفارق الأهداف خلف اتحاد الشجاعية، واتحاد خانيونس على الترتيب.

وحكم المباراة: أمين عويص للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، وإياد أبو عبيد للخطوط، والدولي محمود أبو مصطفى رابعاً.

يشار إلى أن شباب جباليا فاز في الأسبوع قبل الماضي على الصداقة بهدف نظيف، أما في الجولة الماضية فتجاوز أهلي غزة بثلاثية لهدفين.

الثانية

واختتمت منافسات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، بفوز الأمل على أهلي النصيرات بهدفين لواحد في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، علماً أن المباراة شهدت طرد لاعب النصيرات محمد النمروطي بالدقيقة 93 بالبطاقة الحمراء المباشرة.

وأحرز هدفي الأمل تامر مكرم، ومحمد كلاب في الدقيقتين 17، و30 توالياً، أما هدف أهلي النصيرات فسجله بلال رمضان بالدقيقة 80.

ورفع الأمل رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع، وبفارق الأهداف أمام جماعي رفح، وتجمد رصيد أهلي النصيرات عند النقطة السادسة بالمركز السادس.

ومن المنتظر أن تنطلق مباريات الأسبوع المقبل من الدرجتين يوم الجمعة القادم.

مصر 24 : - اخبار فلسطين اليوم "الثوار" يحققون الفوز الثالث توالياً بدوري غزة الممتاز مصدره الاصلي من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار فلسطين اليوم "الثوار" يحققون الفوز الثالث توالياً بدوري غزة الممتاز".

أخبار ذات صلة

0 تعليق