مرأة: هذه القضايا تنتظر رئيس الشباب الجديد

شبكة رجيم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شبكة رجيم: تنتظر إدارة الشباب المنتخبة ملفات ساخنة وقضايا تتحرك بسرعة داخل أروقة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فور انعقاد الجمعية العمومية الغير عادية مساء اليوم الأربعاء على مسرح النادي في العاصمة الرياض.

وطبقا لمصادر “عين اليوم” فإن أولى التحديات أمام إدارة الشباب الجديدة التي من المنتظر أن يتولى دفتها الإدارية أحمد العقيل هي قضيتين خارجيتين واجبتي الدفع خلال شهر من الآن، تخصان الأوروغوانيان آلفارو غوتيريز الذي أشرف على تدريب الفريق بداية الموسم الماضي 2016-2017، ولاعب الوسط آريزمندي الذي مثل الشباب في عدد قليل من المباريات الموسم الماضي قبل أن يغادر أسوار النادي.

وكشفت ذات المصادر إلى أن القضيتين تأتيا امتدادا لقضيتي البرازيلي رافينها ومواطنه كاميلو فارياس اللتين سبق أن اشارت لهما “عين اليوم” في وقت سابق.

وتبلغ قيمة المستحقات التي ستثقل كاهل الشبابيين في الفترة المقبلة قرابة الـ40 مليون ريال، شاملة مستحقات العاملين في النادي ورواتب اللاعبين لأكثر من 3 أشهر .

ومن المنتظر أن تشهد الفترة القادمة، تقاربا بين الإدارة الجديدة والشرفيين الداعمين لبحث تلك الملفات لضمان استقرار النادي وعودته.

المصدر: عين اليوم

مصر 24 : - مرأة: هذه القضايا تنتظر رئيس الشباب الجديد مصدره الاصلي من موقع شبكة رجيم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مرأة: هذه القضايا تنتظر رئيس الشباب الجديد".

أخبار ذات صلة

0 تعليق