اخبار فلسطين اليوم إصابات بمواجهات مع الاحتلال برام الله واعتقال طفل بعد إصابته

وكالة صفا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار فلسطين اليوم حيث اندلعت مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي ظهر الاثنين، على المدخل الشمالي لمدينة البيرة المقابل لمستوطنة "بيت ايل" شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد مراسل "صفا" أن مئات الشبان احتشدوا على المدخل الشمالي، بعد وصول عشرات الطلاب من جامعة بير زيت وشرعوا بإشعال الإطارات المطاطية ورشقوا الجنود في محيط المستوطنة بالحجارة والزجاجات الحارقة.

ودفعت قوات الاحتلال بعشرات الجنود والجيبات العسكرية، تساندها جرافة عسكرية لتجريف المتاريس التي وضعها الشبان في ميدان المواجهات.

وأصيب خلال المواجهات شاب بالرصاص الحي في الفخذ، وجرى نقلته إلى مستشفى رام الله الحكومي بجراح متوسطة.

وقالت جمعية الهلال الأحمر إن ثلاثة شبان أصيبوا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، كما أصيب 15 شاب بحالات الاختناق.

واستدعت قوات الاحتلال شاحنة لرش المياه العادمة على المتظاهرين، بعد تقدم الجنود إلى المدخل الشمالي ومطاردتهم للشبان.

وفي سياق متصل، اندلعت مواجهات في بلدة سلواد شرق رام الله بعد اقتحام الاحتلال للمنطقة الغربية من البلدة.

وذكرت مصادر من البلدة لوكالة "صفا" أن الاحتلال اعتقل الطفل يونس عياد (14 عامًا) بعد إصابته بالرصاص المعدني والاعتداء عليه بالضرب.

وأطلقت قوات الاحتلال القنابل الغازية والرصاص المعدني المغلف بالمطاط على عشرات الشبان والفتية الذين تصدوا لقوات الاحتلال خلال اقتحامها للبلدة.

مصر 24 : - اخبار فلسطين اليوم إصابات بمواجهات مع الاحتلال برام الله واعتقال طفل بعد إصابته مصدره الاصلي من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار فلسطين اليوم إصابات بمواجهات مع الاحتلال برام الله واعتقال طفل بعد إصابته".

أخبار ذات صلة

0 تعليق