ليبيا اليوم «سلامة»: الانتخابات الحرة ستوفر حياة كريمة للشعب الليبي

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم حيث ديسمبر 17, 2017 , 1:09 م

ديسمبر 17, 2017 , 1:07 م

ديسمبر 17, 2017 , 12:45 م

المتوسط:

طالب المبعوث الأممي لدى ليبيا، غسان سلامة، القادة الليبيين بالتدخل لضمان نجاح العملية الانتخابية، مؤكدًا أن الانتخابات الحرة و النزيهة ستوفر حياة كريمة للشعب الليبي وتبشّر بعودة الحياة المؤسسية والسياسية إلى مجراها الطبيعي.

وأوضح «سلامة»، في بيان، اليوم الأحد، أن إطلاق حملة تسجيل الناخبين من قبل المفوضية الوطنية العليا للانتخابات تعد خطوة إيجابية لتحقيق الهدف وهو قيام بالتسجيل كي يتسنى إيصال صوته.

وأكد المبعوث الأممي، أن الشعب الليبي يرغب في حياة مستقرة في وجود دولة توفر الخدمات بدءاً من الأمن و وصولاً إلى الصحة والتعليم، مضيفًا الليبيين في جميع أنحاء البلاد سئموا من العنف وأن حياتهم يحفها الخوف من كل جانب.

وأضاف أن الشعب يأمل في التوصل لحل سياسي وتحقيق المصالحة ويرون أن العملية السياسية هي السبيل الوحيد لتحقيق الاستقرار، مطًالبًا جميع الأطراف الليبية بالإنصات لأصوات مواطنيهم و الامتناع عن القيام بأي أعمال تقوض حراك العملية السياسية.

وأشاد بدور الأمم المتحدة في تهيئة الظروف الملائمة لإجراء انتخابات حرة ونزيهة، مؤكدًا حرص بعثة الدعم في ليبيا على تقديم الدعم الفني اللازم للمفوضية الوطنية العليا للانتخابات.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

مصر 24 : - ليبيا اليوم «سلامة»: الانتخابات الحرة ستوفر حياة كريمة للشعب الليبي مصدره الاصلي من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "ليبيا اليوم «سلامة»: الانتخابات الحرة ستوفر حياة كريمة للشعب الليبي".

أخبار ذات صلة

0 تعليق