سلطانة: زوج يخدر زوجته ويقدمها هدية لصديقه المقرب والسبب صادم

سلطانة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث يعيش العديد من المواطنين المصريين حالة من الغضب الشديد بعد الكشف عن جريمة لا أخلاقية، بطلها زوج خدر زوجته وقدمها هدية لصديقه بهدف الإنجاب.

وأورد بلاغ لمركز شرطة طلخا وفق موقع "masrawy"، أن الضحية تتهم زوجها البالغ من العمر26 عاما بتخديرها دون علمها، وقدمها لصديقه ليغتصبها حتى حملت منه، بحجة عدم قدرته على الإنجاب، مؤكدين اعتراف صديقه لهم بتفاصيل الواقعة.

وبعد إلقاء القبض على الزوج ةالصديق اغترف هذا الأخير بتفاصيل الواقعة قائلا: "فوجئت بالزوج يطلب مني ممارسة الرذيلة مع زوجته لأنه فشل في الإنجاب منها، وطرق جميع الأبواب لحل تلك المشكلة ولم ينجح، وأصبح يشعر بالضعف والخزي أمام أسرتيهما، وأنه سيقوم بتخديرها دون علمها على أن أقوم بممارسة الجنس معها حتى تحمل مني دون علمها".

وأضاف بالقول: "وبالفعل حدث ذلك. وبعدها احتفل هو وزوجته بالحمل، ولكن إحساسي بالذنب دفعني للتوجه لأسرة الزوجة وإخبارها بالحقيقة، والتأكيد أن الجنين الذي تحمله هو ابني".

وأصرّ الصديق على إجراء تحاليل "DNA" للجنين مبديا رغبته في الحصول عليه بعد الولادة، فيما ادعى الزوج أن صديقه يكذب في أقواله.

مصر 24 : - سلطانة: زوج يخدر زوجته ويقدمها هدية لصديقه المقرب والسبب صادم مصدره الاصلي من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "سلطانة: زوج يخدر زوجته ويقدمها هدية لصديقه المقرب والسبب صادم".

أخبار ذات صلة

0 تعليق