اخر الاخبار ابتلع شريحة هاتفه خلال محاولة الشرطة القبض عليه.. والسبب؟

روتانا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدمت فتاة تعيش في دبي ببلاغ ضد طبيب بيطري يحمل جنسية عربية، تتهمه فيها بإرغامها على تسليم رقم هاتفها له، ليقوم رجال الشرطة بمحاولة إلقاء القبض عليه ليخرج شريحة هاتفه ويبتلعها.

وبحسب ما قالته الفتاة، ونشره موقع “الإمارات 24″، فإن النيابة العامة في دبي أحالت المتهم اليوم إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، وذلك على إثر تقابله معها في مصعد إحدى البنايات، ليصر على أخذ رقم هاتفها رغما عنها، وعندما رفضت صفعها وأجبرها على الاتصال برقمه الشخصي.

وأضافت أنه تحرش بها في المصعد أمام أنظار زميله ليخبرها أثناء نزوله أنه سيتواصل معها لاحقا عبر الهاتف، لتتوجه على الفور إلى حارس البناية وتروي له ما حدث، لتقوم بعد ذلك بإبلاغ الشرطة بالواقعة.

وأوضحت أن رجال الشرطة ألقوا القبض على الطبيب وطلبوا منه الحصول على رقم هاتفه ليخرج شريحته ويبتلعها، مما دفع رجال الشرطة لمحاولة إخراجها من فمه وسط مقاومته، حيث أن تلك الشريحة هي دليل تواصله مع الفتاه والاتصال بها.

وجهت النيابة العامة للطبيب تهمة التعرض لحياة الفتاة وهتك عرضها بالإكراه، إضافة إلى مقاومته رجال الشرطة أثناء محاولتهم القبض عليه وتفتيشه.

نجم عالمي يتحرش بنجمة على الهواء مباشرةشاهد أيضاً:

مصر 24 : - اخر الاخبار ابتلع شريحة هاتفه خلال محاولة الشرطة القبض عليه.. والسبب؟ مصدره الاصلي من موقع روتانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار ابتلع شريحة هاتفه خلال محاولة الشرطة القبض عليه.. والسبب؟".

أخبار ذات صلة

0 تعليق