المواطن صفقة تبادلية مرتقبة بين إنتر ميلان وأرسنال

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - مروة نبيل

أكد تقرير صحافي، اليوم الجمعة، إمكانية عقد صفقة تبادلية بين ناديي إنتر ميلان الإيطالي وأرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولفتت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إلى أنه عُرض على أرسنال الحصول على خدمات ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان المعار إلى باريس سان جيرمان، مقابل انضمام بيير إيميريك أوباميانج إلى النيراتزوري.

وتابعت الصحيفة البريطانية: “حتى الآن لا توجد نية لدى باريس سان جيرمان لشراء إيكاردي، كما يرفض إنتر عودته إلى سان سيرو، بسبب توتر علاقة اللاعب مع الجماهير والإدارة”.

ويحق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي تحويل إعارة إيكاردي إلى بيع نهائي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، مقابل دفع 70 مليون يورو.

وأشارت “ذا صن” إلى أن الصفقة التبادلية ستكون مفيدة للناديين، خاصة أن هناك احتمالية لدى أرسنال لخسارة أوباميانج مقابل 30 مليون إسترليني فقط، مع وجود اهتمام من قبل مانشستر يونايتد.تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19

تابعنا على

nbd.png

تواصل معنا على

whatsapp_icon-icons.com_65942.png

شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


هذا المحتوي ( المواطن صفقة تبادلية مرتقبة بين إنتر ميلان وأرسنال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق