اخبار العالم اليوم مواطنون يعبرون عن استيائهم من ازدحام الجمعيات بعد قرار الحظر الشامل

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في ضوء قرار مجلس الوزراء الصادر أمس، بفرض الحظر الشامل في البلاد بدءأ من 10 مايو حتى 30 مايو، هرع عموم المستهلكين من المواطنين والمقيمين، منذ الساعات الأولى من الصباح، قاصدين الجمعيات التعاونية، لشراء مستلزماتهم واحتياجاتهم من السلع والمواد الغذائية، مستبقين قرار الحظر المنتظر سريانه عصر الغد.

وقد شهدت الجمعيات التعاونية في معظم المناطق ازدحاماً شديداً مع عدم تطبيق التباعد الاجتماعي والجسدي الذي أوصت به السلطات الصحية في البلاد لمنع انتشار فيروس كورونا، مما يعرض الكثيرين لخطر الإصابة بالفيروس في ظل تزايد أعداد الإصابات في البلاد خلال هذه الفترة.

وقد عبر عدد من المواطنين عن استيائهم من هذا الازدحام الذي شهدته الجمعيات، مطالبين بعدم تأخر المستهلكين داخل الجمعية لإعطاء فرصة للمتواجدين للتسوق وشراء مستلزماتهم.

وأكدوا أن قرار الحكومة في هذا الشأن كان غير مدروس، مشيرين إلى عدم وجود تنسيق داخل الجمعيات مما سبب هذا الازدحام الشديد.

هذا المحتوي ( اخبار العالم اليوم مواطنون يعبرون عن استيائهم من ازدحام الجمعيات بعد قرار الحظر الشامل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن الكويتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق