اخبار العالم اليوم البلدية: إغلاق 147 محلا بحولي خالفت الاجراءات الاحترازية.. أبريل الماضي

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت بلدية الكويت إغلاق 147 محلا تجاريا في محافظة حولي خلال شهر ابريل الماضي لمخالفتها الاجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).

وقالت البلدية في بيان صحفي اليوم السبت إن فرقها الرقابية قامت بتوجيه 235 تنبيها وانذارا وتعهدا لأصحاب المحلات كما حررت 176 مخالفة متنوعة لمطاعم وصالونات ومعاهد صحية ولعب أطفال وصالات تسلية وصالات أفراح مؤقتة.

وأضافت أن جولاتها الميدانية تأتي في إطار جهودها لمواجهة تداعيات (كورونا) وتنفيذا لقرارات مجلس الوزراء ووزارة الصحة بهذا الشأن مشيرة في الوقت ذاته إلى قيامها خلال أبريل بغسيل وتعقيم 66000 حاوية مختلفة الأحجام وسلال رفع 171 مركبة مهملة وسكراب والأفراج عن 44 سيارة كما تم تحرير 36 مخالفة بائع متجول.

ولفتت الى توجيه أربعة انذارات بناء و29 انذارا لسكن عزاب كما تم تحرير سبع مخالفات لسكن عزاب فضلا عن مخالفة سرداب مواقف مستغل كمشغل وقطع التيار الكهربائي عن ثلاثة عقارات مخالفة بالسكن الخاص.

وبينت أنه تم تحرير مخالفة تعدي على أملاك الدولة واصدار أربع معاملات انهاء اشراف الى جانب اصدار أربع معاملات ايصال تيار كهربائي بالسكن الخاص.

هذا المحتوي ( اخبار العالم اليوم البلدية: إغلاق 147 محلا بحولي خالفت الاجراءات الاحترازية.. أبريل الماضي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن الكويتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق