اخبار العالم اليوم الصين: لا وفيات بفيروس كورونا وتسجيل 3 إصابات جديدة

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت السلطات الصینیة الیوم الخمیس عدم تسجیل أي حالات وفاة جدیدة بفیروس كورونا المستجد - كوفید 19 فیما تأكدت ثلاث حالات جمیعھا "محلیة" خلال الساعات ال24 الماضیة.

ونقلت وكالة انباء الصین الجدیدة (شینخوا) عن اللجنة الوطنیة للصحة قولھا إنه بذلك یرتفع اجمالي الإصابات في بر الصین الرئیسي الى 82929 شخصا في حین استقر اجمالي عدد الوفیات عند 4633 شخصا.

واضافت أنه تم تسجیل ثلاث حالات إصابة "محلیة" اثنتان منھا في مقاطعة (لیاونینغ) بشمال شرق البلاد والثالثة في المقاطعة المجاورة لھا (جیلین) في حین لم تسجل أي إصابة في مقاطعة (ھوبي) وعاصمتھا مدینة (ووھان) بؤرة تفشي الفیروس.

وذكرت انھا سجلت أیضا 12 إصابة جدیدة بالفیروس من دون أعراض بینما لم تسجل أي اصابة "وافدة" من الخارج.

وكشفت اللجنة عن أن ستة اشخاص غادروا المستشفیات خلال الساعات ال24 الماضیة بعد تماثلھم للشفاء لیصل اجمالي عدد المتعافین منذ ظھور الفیروس وانتشاره حتى الآن الى 78195 شخصا.

واوضحت اللجنة ان 101 شخص لا یزالون یتلقون العلاج و5291 شخصا تحت المراقبة الطبیة إثر مخالطتھم لمرضى مصابین بالفیروس من بینھم 387 شخصا خرجوا من المراقبة الطبیة.

هذا المحتوي ( اخبار العالم اليوم الصين: لا وفيات بفيروس كورونا وتسجيل 3 إصابات جديدة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن الكويتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق