المواطن مشاهير حول العالم لم ينجوا من كورونا

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - مها الأسمري - الرياض

لم تكُن وجوه المشاهير والساسة والرياضيين محصنة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد ودون استئذان وغير مبالاة يتمتع بها مشاهير العالم تجاوز فيروس كورونا الذي ظهر في ديسمبر 2019 في مدينة ووهان وسط الصين مختلف فئات المجتمعات.

فيروس كورونا المستجد لم يفرق بين الأعراق والأديان وفئات المجتمع، حيث تجاوز مسافة الأديان متسللًا إلى الأجساد ونجح في تحويل العالم إلى مدن مخيفة ودول أغلقت أبوابها على مواطنيها ولم ترحب بأي زائر.

وأصاب الفيروس الذي أودى بحياة ما لا يقل عن 4 ملايين و260 ألف حالة حول العالم بعض المشاهير والشخصيات العامة، حيث كانت البداية مع إعلان الممثل الأمريكي الشهير توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون عن إصابتهما بـ كورونا أثناء تواجدهما في أستراليا.

كما أصيب الكاتب الشهير لويس سيبوليفدا البالغ من العمر 71 عامًا في أحد مستشفيات أوفييدو شمال غرب إسبانيا بعد عودته من مهرجان أدبي في البرتغال بعد اختبار إصابته بفيروس كورونا المستجد والذي أودى بحياته بعد ذلك في 16 أبريل 2020.

وانعكست الفوضى التي سببها فيروس كورونا على الأحداث الرياضية حول العالم بعد أن أصيب عدد من اللاعبين وبات يجول حول دول العالم من آسيا إلى أوروبا والولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية.

وأكد نادي تشيلسي إصابة لاعب كرة القدم البريطاني كالوم هودسون أودوي وسط شكوك بأن الفيروس طال أيضًا عدداً من لاعبي الأندية الأخرى أبرزها إيفرتون.

كما أعلن نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم يوم 12 مارس إصابة مدربة الأسباني مايكل أرتيتا بفيروس كورونا.

وأيضاً طال فيروس كورونا الساسة والرؤساء، حيث أصيب رئيس البرتغال مارسيلو ريبيلو دي ووزيرة شؤون الصحة في بريطانيا نادين دوريس، وفي كندا رئيس وزراء كندا جاستين ترودو في العزل، وزوجته تخضع للفحص من فيروس كورونا المستجد.


تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على

nbd.png

تواصل معنا على

whatsapp_icon-icons.com_65942.png

شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


هذا المحتوي ( المواطن مشاهير حول العالم لم ينجوا من كورونا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق