اخبار السعودية اليوم: أمانة المدينة المنورة تنفذ 2662 جولة رقابية وتشعر 529 منشأة مخالفة خلال أسبوع

صحيفة المناطق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أمانة المدينة المنورة تنفذ 2662 جولة رقابية وتشعر 529 منشأة مخالفة خلال أسبوع

صحيفة المناطق: تواصل أمانة المدينة المنورة رفع وتيرة أعمالها الميدانية في الرقابة والتطهير والتعقيم والإصحاح البيئي و تضاعف جولاتها الميدانية التفتيشية ، والتي تأتي ضمن حرصها على تطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية من فيروس ” كورونا ” المستجد (كوفيد-١٩) ،و تطبيق الأنظمة والاشتراطات الصحية التي أقرتها وزارة الشؤون البلدية والقروية.
حيث نفذت أمانة المنطقة خلال أسبوع ، 2662 جولة رقابية تم فيها الكشف عن مجموعة من المخالفات التشغيلية، حيث جرى تحرير 529 مخالفة واشعار لمنشآت تجارية واغلاق 60 منشأة مخالفة. كما قامت الفرق الميدانية بسحب 425 عينة غذائية للتاكد من سلامة الأغذية وصلاحيتها للأستهلاك الآدامي .
وفيما يخص جولات النظافة فقد أتمت الفرق الميدانية 417 جولة، بمشاركة 3697 فرد و 368 آلية ومعدة من معدات النظافة، و من جانب الإصحاح البيئي فقد قامت الفرق بمجموع 194 جولة إصحاح بيئي تم خلالها تطهير وتعقيم 89 موقع و8547 آلية ومعدة و تم استخدام 21470 لتر من المعقمات والمطهرات في عملية التطهير والتعقيم.
وأكدت أمانة منطقة المدينة المنورة حرصها الدائم على السلامة العامة للمواطن والمقيم في المنطقة وحرصها على تكثيف الحملات الرقابية لتطبيق الأنظمة والتأكد من العمل بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وتخطي هذه الجائحة بأذن لله، كما تنوه الأمانة بضرورة التعاون والابلاغ عن أي مخالفات أو عدم اتباع للأنظمة من خلال الإتصال بمركز البلاغات 940 أو عبر تطبيق بلدي 940 المتوفر في متاجر الأجهزة الذكية.

هذا المحتوي ( اخبار السعودية اليوم: أمانة المدينة المنورة تنفذ 2662 جولة رقابية وتشعر 529 منشأة مخالفة خلال أسبوع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة المناطق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة المناطق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق