اخبار العالم اليوم تحذير أمريكي من متلازمة جديدة قد تكون مرتبطة بكورونا

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=617231&yearquarter=20202&utm_source=website_desktop&utm_medium=copy&utm_campaign=articleshare X
dot4line


بعد تقارير عن إصابة أطفال بـ «الالتهاب متعدد الأنظمة»

2020/05/15    11:13 م

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
فيروس كورونا المستجد
6b0aa8a2ff.jpg  فيروس كورونا المستجد

أصدرت المراكز الوطنية الأمريكية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها مذكرة إلى آلاف الأطباء في جميع أنحاء الولايات المتحدة تحثهم فيها على الانتباه إلى متلازمة جديدة يحتمل أن تكون مرتبطة بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19).
وقالت المراكز في بيان "خلال شهري مارس وأبريل زادت حالات (كوفيد 19) بسرعة في مدينة نيويورك وولاية نيويورك وفي أوائل مايو 2020 تلقت وزارة الصحة والصحة العقلية في مدينة نيويورك تقارير عن أطفال مصابين بمتلازمة الالتهاب متعدد الأنظمة".
وأضافت أن "هناك معلومات محدودة متاحة حاليا حول عوامل الخطر وطريقة تطور المرض والدورة السريرية وعلاج هذه المتلازمة.
وطلبت المراكز من "مقدمي الرعاية الصحية الإبلاغ عن الحالات المشتبه بها إلى سلطات الصحة العامة لتوصيف هذه الحالة التي تم التعرف عليها حديثا لدى الأطفال".
كما أصدرت المراكز وثيقة أخرى من ست صفحات تتضمن توصيات للمدارس والمجمعات ووسائل النقل العمومية ومقدمي الرعاية من أجل مساعدتهم على معرفة ما إذا كان بإمكانهم استئناف العمل أم لا بعد أن بدأت بعض الولايات فتح الاقتصاد بشكل تدريجي.
وجاء في الوثيقة أن "الغرض من هذه الأداة هو مساعدة أصحاب العمل في اتخاذ قرارات الافتتاح (أو إعادة الافتتاح) خلال جائحة كورونا وخاصة لحماية العمال المعرضين لخطر الإصابة".
وأوضحت أنه "من المهم أن تبحث (المؤسسات أو الشركات) مع مسؤولي الصحة المحليين والشركاء الآخرين في تحديد الإجراءات الأكثر ملاءمة أثناء التكيف لتلبية الاحتياجات والظروف الفريدة للمجتمع المحلي".



هذا المحتوي ( اخبار العالم اليوم تحذير أمريكي من متلازمة جديدة قد تكون مرتبطة بكورونا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن الكويتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق