اخبار العالم اليوم رسمياً.. رئيس وزراء إسبانيا يعلن عن عودة الدوري الإسباني 8 يونيو المقبل

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز اليوم السبت عودة دوري الدرجة الأولى في كرة القدم الإسبانية اعتبارا من الثامن من شهر يونيو المقبل وذلك بعد أكثر من شهرين من الانقطاع بسبب جائحة فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19).

وأضاف في مؤتمر صحفي في قصر (لا مونكلوا) الرئاسي ان الحكومة والمجلس الأعلى للرياضة ووزارة الصحة اتفقوا على عودة الدوري الإسباني في الأسبوع الثاني من الشهر المقبل.

وشدد سانشيز على ان إسبانيا اتخذت في مارس الماضي الإجراءات المناسبة لمحاربة فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) لافتا إلى ان الوقت قد حان لاستعادة الأنشطة اليومية والفعاليات الرياضية وغيرها من الفعاليات الثقافية والاقتصادية.

وكانت كرة القدم الاحترافية في إسبانيا أوقفت نشاطها في 11 مارس الماضي بسبب تفشي الفيروس المستجد فيما عادت الفرق إلى التدريبات منذ أسبوعين استعدادا لاستئناف المسابقات.

ومن المتوقع أن تجرى جميع مباريات الدوري بدون جمهور في وقت ما تزال فيه إسبانيا تعيش حالة طوارئ وطنية لتجنب موجة جديدة من الإصابات بالفيروس.

هذا المحتوي ( اخبار العالم اليوم رسمياً.. رئيس وزراء إسبانيا يعلن عن عودة الدوري الإسباني 8 يونيو المقبل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن الكويتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق