"السديس" يرفع تهاني عيد الفطر لخادم الحرمين وولي العهد

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: رفع  الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، أسمى آيات التهاني والتبريكات  لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان آل سعود ووزير الداخلية السعودي بن نايف ، وامير منطقة مكة خالد الفيصل، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك, ونجاح خطة موسم شهر رمضان الكريم لعام 1441هـ.

وقال السديس "أرفع باسمي واسم كافة منسوبي الرئاسة أسمى

آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين  بهذه المناسبة السعيدة، وبمناسبة نجاح الخطة المتبعة لموسم رمضان المبارك لهذا العام والحمد لله.

مؤكدا  على أهمية استشعار هذه المناسبة الدينية السعيدة في النفوس، مع الأخذ بجميع الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة لحفظ النفس والتزام البيوت، وعدم المخاطرة بأرواح الآخرين والاختلاط بهم.

وأوضح "السديس" أن تعاون وتكاتف جميع

الجهات المسؤولة في الحرمين الشريفين وتوجيهات قيادتنا الحكيمة -حفظها الله- وعلى رأسها مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، ساهمت بشكل مباشر في نجاح الخطة، حتى في ظل الوضع الراهن والتعامل الاحترازي مع جائحة كورونا.


داعيا الله أن يعيد هذه المناسبة على الأمة الإسلامية والعربية بحال أفضل، وخير أكمل، وسعادة أجمل، وأن يحفظ بلادنا وسائر بلاد المسلمين والعالم أجمع من جائحة كورونا، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده ، وقادة بلادنا الميامين، وأن يطيل عمرهم في خدمة البيتين وجميع المسلمين.

هذا المحتوي ( "السديس" يرفع تهاني عيد الفطر لخادم الحرمين وولي العهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق