اخبار العالم اليوم التجارة ترصد 63 جمعية وأسواقاً مركزية للتأكد من انسيابية تسليم المواد الغذائية

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كونا - قالت وزارة التجارة والصناعة إن فرقھا رصدت 63 جمعیة تعاونیة وأسواقا مركزیة ومحال تجاریة وصیدلیة خلال جولاتھا التفتیشیة و79 فرعا للتموین للتأكد من مدى انسیابیة سیر عملیات البیع وتسلیم المواد الغذائیة لمستحقیھا والوقوف على مدى التزامھا والمحافظة على ثبات أسعار المنتجات.

وقالت (التجارة) في بیان لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) الیوم الجمعة ان جولات فرقھا التفتیشیة مستمرة في عملھا وذلك في ظل القرارات المعمول بھا بشأن الإجراءات المعنیة لمواجھة تداعیات انتشار عدوى فیروس كورونا سارس كوف - 2 المسبب لمرض كوفید - 19.

وذكرت أن مركز الطوارئ التابع لھا استقبل 120 شكوى عبر الخط الساخن 135 مشددة على ضرورة الالتزام بالقانون لما تمر بھ البلاد من ظرف استثنائي مشیرة الى أنھا وفرقھا التفتیشیة ستكون بالمرصاد لكل من تسول لھ نفسھ استغلال الظرف الحالي.

هذا المحتوي ( اخبار العالم اليوم التجارة ترصد 63 جمعية وأسواقاً مركزية للتأكد من انسيابية تسليم المواد الغذائية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن الكويتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق