اخبار العالم اليوم رئيس الدوري الإسباني يعلن استئناف المسابقة في 11 يونيو المقبل

الوطن الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن رئیس رابطة الدوري الإسباني (لا لیغا) خابییر تیباس الیوم الجمعة استئناف الدوري المحلي في 11 یونیو المقبل على ان یبدأ الموسم الجدید في 12 سبتمبر المقبل. جاء ذلك في مائدة مستدیرة افتراضیة نظمتھا صحیفة (ماركا) الریاضیة المحلیة مع شخصیات بارزة في مختلف التخصصات في عالم الریاضة.

وأكد تیباس ان عودة الدوري ستتزامن مع دخول مدینتي (مدرید) و(برشلونة) في (المرحلة الثانیة) من أربع مراحل ضمن خطة تدریجیة وضعتھا الحكومة للعودة إلى الحیاة الطبیعیة علما بان المدینتین تتواجدان حالیا في (المرحلة الأولى). ولفت إلى ان ھناك أكثر من 130 شخصا في الرابطة یعملون لتنظیم كل الأمور والتخطیط لسفر اللاعبین وإقامة المباریات بطریقة جدیدة مشیرا إلى ان المباراة الأولى ستكون (دیربي) اشبیلیة على ملعب (سانشیز بیزخوان). یذكر ان الدوري كان توقف بسبب جائحة فیروس (كورونا المستجد - كوفید 19 (في شھر مارس الماضي مع تبقي 11 مباراة على انتھاء المسابقة التي یتنافس (ریال مدرید) و(برشلونة) على لقبھا.

هذا المحتوي ( اخبار العالم اليوم رئيس الدوري الإسباني يعلن استئناف المسابقة في 11 يونيو المقبل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن الكويتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق