اخبار عرب 48 : المجتمع العربي بإسرائيل يشهد أمس الأربعاء الارتفاع الأعلى بعدد مرضى (كورونا)

دنيا الوطن - عرب 48 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخبار عرب 48 اليوم من رام الله - دنيا الوطن
قالت الهيئة العربية للطوارئ إن يوم أمس شهد الارتفاع الأعلى في عدد مرضى (كورونا) بالمجتمع العربي في إسرائيل منذ بداية الازمة، حيث تم تسجيل أكثر من 73 إصابة جديدة.

وقال مدير عام جمعية الجليل، أحمد الشيخ: إن مجمل عدد المصابين العرب بفيروس (كورونا) حتى صباح اليوم الخميس الساعة 10:30 في البلدات العربية، لا يشمل المدن المختلطة، بلغ 2250 مع تسجيل 73 إصابة جديدة في اليوم الأخير ليشكل هذا الارتفاع الأعلى في عدد المصابين الجدد اليومي منذ بداية الأزمة.

في حين بلغ مجمل الحالات الجديدة منذ بداية الأسبوع الحالي نحو 277 حالة، وفق ما نقلت هيئة البث الإسرائيلية (مكان).

ويستمر تزايد عدد المصابين في منطقة النقب بشكل مقلق، حيث تواصل رهط تسجيل الإصابات الجديدة اليومية ليرتفع مجمل عدد المصابين الى 317 حالة مع تسجيل تسع إصابات جديدة في اليوم الأخير و42 إصابة منذ بداية الأسبوع.  

وسجل في عرعرة النقب ثماني إصابات جديدة في ليبلغ المجمل 276 مع ارتفاع بلغ 19 إصابة منذ بداية الأسبوع. وفي كسيفة ارتفاع بـ 4 حالات في اليوم الأخير ليبلغ مجمل الإصابات 29.

أما في حورة لم يسجل أي إصابة جديدة في اليوم الأخير ليستقر العدد على 221 مصابًا.

وفي منطقة المثلث هناك ارتفاع مقلق بعدد الإصابات في كفر قاسم، حيث بلغ المجمل 89 حالة مع تسجيل 13 إصابة في اليوم الأخير و54 إصابة منذ بداية الأسبوع الحالي.

وسجل ارتفاع في عدد الحالات في ام الفحم ليبلغ الى 129 مع رصد 3 حالات في اليوم الأخير و12 حالة منذ بداية الأسبوع.

هذا المحتوي ( اخبار عرب 48 : المجتمع العربي بإسرائيل يشهد أمس الأربعاء الارتفاع الأعلى بعدد مرضى (كورونا) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( دنيا الوطن - عرب 48 )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو دنيا الوطن - عرب 48.

أخبار ذات صلة

0 تعليق