تونس اليوم البحيري يتحدّث عن موعد المؤتمر القادم للنهضة وعن نية الغنوشي الترشّح لعهدة جديدة وعن الفخفاخ يقول "سنسحب الثقة منه في هذه الحالة"

الحمهورية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  أخبار وطنية
img.jpg

أكد عضو مجلس الشورى و رئيس كتلة حركة النهضة بمجلس نواب الشعب نورالدين البحيري عشية اليوم السبت 04 جويلية 2020 خلال اجتماع بمقر الحركة في الرقاب، ان الحركة انطلقت في الإعداد للمؤتمر الذي سيكون موفّى شهر ديسمبر القادم.

وقال البحيري ان لا نية له في الترشح لرئاسة الحركة مضيفا ان راشد الغنوشي قدم الكثير والكثير للحركة عندما كانت في المعارضة وصولا الي الحكم قائلا ان الفريق "إلّي يربح ميتعوضش".

هذا وصرّح نورالدين البحيري لموقع الجمهورية ان الحركة تواصل دعمها لحكومة الفخفاخ والمشاركة فيها على قاعدة برنامج واضح يقطع مع الفساد و الفاسدين بجدية لا بشعبوية وذلك لحماية البلاد من الفساد.

وأضاف انه في صورة ثبت تضارب مصالح وفساد رئيس الحكومة سيتم سحب الثقة منه قائلا " التقينا على محاربة الفساد ونفترق في صورة ثبت فساده".

منير هاني


هذا المحتوي ( تونس اليوم البحيري يتحدّث عن موعد المؤتمر القادم للنهضة وعن نية الغنوشي الترشّح لعهدة جديدة وعن الفخفاخ يقول "سنسحب الثقة منه في هذه الحالة" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحمهورية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحمهورية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق