العراق اليوم فرقة العباس تكشف تفاصيل ردها على محاولة تقرب داعش في النخيب

كل العراق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

[كربلاء-اين]
كشفت فرقة العباس القتالية [اللواء 26 في الحشد الشعبي] ، الأحد، عن تفاصيل جديدة تتعلق بردها على محاولة تقرب لتنظيم داعش الإرهابي في صحراء النخيب.

وقال العقيد نجم عبدالله العبادي مقدم اللواء الثاني في بيان صحفي إنه "في الساعة 1200 من ليلة البارحة دفع العدو في تنظيم داعش الارهابي بشراذمه البائسة باتجاه قطعات فرقتنا في قاطع النخيب فكان لها مجاهدو فرقتنا من ابطال اللوائيين الثاني والثالث المدرع بالمرصاد وامطروهم بوابل من سجيل".
وأضاف العبادي ان "العدو لم يتمكن من اطلاق حتى رصاصة على ساترنا، مشيرا الى "انهزام تلك الشراذم مخذولة بالوديان والصحارى وهي تجر اذيال الخيبة والخسران".
وتابع ان "ابطال فرقتنا وقفوا بكل شموخ وبسالة مستلهمين العزيمة من مثلهم الاعلى سيدي ومولاي ابا الفضل العباس عليه السلام"، مؤكدا "الاستمرار بالعهد مع مرجعيتنا وقيادتنا وشعبنا بان نكون المجاهدين الاوفياء للدفاع عن الوطن والمقدسات".

هذا المحتوي ( العراق اليوم فرقة العباس تكشف تفاصيل ردها على محاولة تقرب داعش في النخيب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( كل العراق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو كل العراق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق