العراق اليوم الكاظمي يعلن موعد إطلاق رواتب المتقاعدين

كل العراق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

[بغداد-ايني
أجرى النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، اليوم الجمعة اتصالا هاتفيا مع رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، لبحث موضوعة تأخير صرف رواتب المتقاعدين.

وذكر بيان لمكتب الكعبي تلقت وكالة [اين] نسخة منه ان الكاظمي "أطكد إطلاق رواتب المتقاعدين خلال يوم غد السبت، فيما جرى الاتفاق على ان يكون تامين رواتب المتقاعدين وشبكة الرعاية الاجتماعات في اولى اولويات التمويل والصرف في كل الأشهر قبل الرئاسات الثلاث".
من جانبه جدد الكعبي "تأكيده "بان رواتب المتقاعدين والرعاية الاجتماعية والشرائح المستضعفة خط احمر ولا يمكن المساس بها تحت اي ظرف".
واوضح انه "شدد في كل اجتماعات المجلس الوزاري للاقتصاد وفي كل الحوارات التي جرت فيها بحث الازمة الاقتصادية على ان تكون رواتب المتقاعدين والرعاية الاجتماعية بعيدة عن فكرة الاستقطاعات او اي قرار حكومي او نيابي في المستقبل".

هذا المحتوي ( العراق اليوم الكاظمي يعلن موعد إطلاق رواتب المتقاعدين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( كل العراق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو كل العراق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق