العراق اليوم أنجلترا.. تحسم مصير اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في 30 حزيران

كل العراق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

[متابعة-اين]
منحت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الخميس، الأندية، الضوء الأخضر لتمديد عقود اللاعبين، التي تنتهي في 30 حزيران، حتى نهاية الموسم الحالي، بشرط الاتفاق الطرفين.

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي، في بيان رسمي: "كما أوضحت الحكومة البريطانية، يوم الإثنين، رغبتها في عودة الرياضة دون حضور الجماهير، بداية من يونيو المقبل، فإن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، تحاول معرفة إمكانية استئناف الموسم بعد ذلك التاريخ".

وأضاف بيان الرابطة "الأندية كانت قلقة حيال نهاية عقود لاعبيها ومشاكل تسجيلهم، مع إمكانية استمرار الموسم الجاري، لما بعد شهر يونيو. وبناء عليه، تم الاتفاق مع كافة الشركاء، على أن الأندية واللاعبين بإمكانهم الاتفاق سويًا على تمديد العقود لما بعد نهاية يونيو، وحتى نهاية الموسم الحالي".

كما قال ريتشارد ماسترز، رئيس رابطة الدوري الإنجليزي: "ما قررناه يؤكد أن الأندية يمكنها إتمام الموسم بنفس المجموعة، الذي كان لديها قبل التوقف".

وأضاف "اللاعبون يمكنهم تمديد عقودهم لما بعد 30 حزيران حتى نهاية الموسم، لكن يجب أن يحدث اتفاق بين الطرفين".

يشار إلى أنه لم يتم حتى الآن، تحديد موعد نهائي لاستئناف الدوري الإنجليزي.

هذا المحتوي ( العراق اليوم أنجلترا.. تحسم مصير اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في 30 حزيران ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( كل العراق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو كل العراق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق